الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعة الخيرFL: مين يفهم هالجامعة وش أبغى؟ أقولهم أبغى قبول مشروط ويقولون لازم GRE

يا جماعة الخيرFL: مين يفهم هالجامعة وش أبغى؟ أقولهم أبغى قبول مشروط ويقولون لازم GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmhzm
    ahmhzm

مبتعث جديد New Member

ahmhzm الولايات المتحدة الأمريكية

ahmhzm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 11:02 PM

السلا عليكم
    كيف الحال يا شباب

وودي بفزعة لو تتكرمون

أنا مقدم على برنامج ماجستير بجامعة سنترال فلوريدا ، وأرسلت أوراقي لهم وضمان مالي لقبول اللغة وقبول الماجستير ، وابغاهم يعطوني قبول مشروط ، المشكلة أنهم يقولون جيب نتائج GRE و TOFEL ، وأنا أبغى أقولهم عطوني قبول مشروط ، وأول ما أخلص برنامج اللغو راح أكون مهيأ لل GRE و TOFEL ، وما لكم إلا أني أجيبها قبل بداية برنامج الماجستير !! لكن للأسف قلت هذا الكلام أكثر من مرة ، ويردون علي بنفس الرد ؟

وش الحل يا شباب ؟ وهل طلبي منطقي وقبول ؟ والا جامعات أمريكا غير عن جامعات العالم ؟

أنا والله مركز مرة على هالجامعة ومعجبني برنامج الماجستير ، وأرسلت الرسوم والأوراق لهم ....
  2. يعطيك العافية اخوي بندر ، هذا رابط الكوورس اللي أنا مقدم عليه
    Graduate Catalog 2010-2011 - University of Central Florida- Molecular Biology and Microbiology MS

وانا مرسل أوراقي ، وكل شيء ، ثم في الأخير أعطوني رسالة كالتالي على عنواني : "

Please note: Transcripts submitted must be official. An official document is one that is mailed directly to the UCF College of Graduate Studies straight from the issuing institution. Test scores must be reported electronically by the appropriate testing agency.

Once all of your official documents and credentials have been received and reviewed, you will be notified of an admissions decision via email.

طبعاً مشكلتي أني أرسلت السجل الأكاديمي والوثيقة في ظرفي الخاص وليس في ظرف الجامعة ، فشكلي راح أرجع أرسلها مرة ثانية عن طريق جامعة الملك سعود ...

تحياتي لك أخوي بندر ودعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    شباب وش الفرق بين القبول المشروط أو الغير مشروط

ومين الأفضل ؟

والله يعينك ياأخوي وتتسهل أمورك
    السلام عليكم
    القبول المشروط انو الجامعه تعطيك قبول بشرط انك تجيب درجه اللغه المطلوبه واختبار الجي ار اي
    القبول الغير مشروط اي ان الجامعه تقبلك من غير شروط ومعناته انك طبعا خلصت اللغه واختبار الجي ار اي وانقبلت على حسب الدرجه المطلوبه والاحسن على حسب امورك مخلص اللغه واختبار الجي ار اي او لا .
    7 "
  4. السلام عليكم
    تحية طيبة ملؤها الدعوات لجميع اخواننا واخواتنا المبتعثين خارج الوطن
    أخ ممدوح تصفحت ملفك وقرأت أغلب مشاركاتك
    من خلال خبرتك ارجو توجيهي بما تراه مناسب
    انا مشرفة مركزية في الوزارة
    انهيت الماجستير مناهج وطرق تدريس بمعدل 4.88 من 5
    مهتمة كثيرا بالتقويم التربوي وموضوع بحثي تناول هذا المجال
    أرغب بدراسة الدكتوراة في هذا التخصص (التقويم التربوي Evaluation ) قبول مشروط لأن لغتي ضعيفة
    جهزت جميع اوراقي (الوثيقة، السجل الاكاديمي، 3 توصيات، خطاب الغرض من الدراسة، السيرة الذاتية، شهادة بنكية، ملخص البحث)
    بحثت كثيرا حاولت اتواصل مع جامعات امريكية للأسف ضعف اللغة وابتزاز مكاتب البعثات بدأ يحبطني لاسيما وأنا اقرأ "القبول المشروط شبه مستحيل للدكتوراة" ومازلت متشبثه بـ "شبه" ومازال الأمل قائم
    أتمنى التواصل معك على الايميل لأن مشاركاتي لا تسمح برسائل على الخاص
    تحيااتي،،
    7 "
  5. مرحبا استاذه طموح -- رغم ان طلبك موجه لشخص بعينه -- لعل تطفلي يصب في المصلحة -- عموما الجامعات الامريكية ادناه تمنح درجة الدكتورة في القياس والتقييم التربوي وهي موصى بها من قبل التعليم العالي لعلك تجدين ضالتك وتحققين طموحك --
    http://WWW.BC.EDU

http://WWW.UNCG.EDU

http://WWW.USF.EDU في مدينة تامبا في فلويدا - يطلبون معادلة الشهادة وبعض الطلبات الاخرى

UNIVERSITY OF TOLEDO موقفة للتكدس ولا اعلم هل الايفاق يشمل الدكتوراه ام --- في ولاية اوهايو

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.