الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جيبوا قبولات بنفسكم عشان الوقت(طلاب أمريكا)

جيبوا قبولات بنفسكم عشان الوقت(طلاب أمريكا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمــارا
    لمــارا

عضو شرف

لمــارا غير معرف

لمــارا , تخصصى معلمه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • معلمه
    • غير معرف
    • تبوك, سانت توماس - مينيسوتا
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

May 10th, 2007, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.............

أخواني أخواتي المبتعثين لأمريكا قبل شوي جاني تلفون من زميلة مبتعثة لأمريكا راسلت كلمت زامل العثمان عن تأخر القبولات للأغلبية فقال لها انه وصل بس 900 قبول من أصل 2500 مبتعث عشان قبولات الماجستير صعبة وعشان لا يروح عليكم الوقت لأنه باقي شهرين وتقفل البعثة الثانية جيبوا قبولات بنفسكم من الجامعات الموصى بها من الوزارة وإحنا نعتمدها لكم من الوزارة وتكملوا اجراءتكم قبل ما تروح عليكم البعثة.......

إيش رايكم...... أرجو الرد
  2. مستحيل نجيب قبول خلال شهرين. التقديم على الجامعات المتميزة قفل والباقي يحتاجون وقت لا تنسون انهم يعيدون تقييم درجاتنا الجامعية وبعدين يرسلون النتيجة بالبريد العادي

من المعروف ان التقديم على الدراسات العليا في امريكا يبي له على الاقل 12 شهر من الاستعداد ما بين تقديم واستعداد للاختبارات واجراءها

أنا معي جي أر إي وتوفل ولا قدرت أجيب قبول للان مع العلم اني احاول من شهرين... الله يعين
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    المفروض ان هذه الطريقة تم اعتمادها من الاول
    2500 قبول فقط للماجستير
    طيب كم الي مقدمين بكالوريوس

طيب ما بالكم بباقي الدول يعني لو قلنا كل دولة 2000قبول على الاقل "بكالوريس وماجستير وكمان دكتوراه فوق البيعة " .
    يعني عندكم كذا مالا يقل عن 10 الاف قبول على الاقل .. :108::
    النتيجة الحتمية .. الوزارة تستهبل او نها هبله بالفعل

بس برضو يا شباب ترا البعثاث لسه تعتبر جديدة نسبيا وما لها الا دورتين فقط .. اي مشروع لازم يواجه صعوبات في بداية دائما ، لكن نقول ان شاء الله الامور تتحسن مستقبلا .

وفقكم الله وييسر لكم امر بعثاتكم
    7 "
  4. يا اخوان الي اشوف الافضل عشان لا تروح عليكم البعثات جيبوو قبول معهد وبعدين وانت بتدرس الانجليزي تقدر تراسل الجامعات هناك على الاقل انت ضمنت البعثه لا تطير عليك وانا جاني قبول جامعه من الوزاره بس الظاهر اني بغير الجامعه من هناك وانا بدري في المعهد

الحين فكر انك تطلع ولا يمهك الجامعه قدم على معهد اسهل واسرع وشوف معهد قريب من الجامعه الي تبيها عشان تروح بنفسك تقدم في الجامعه وشكرا
    7 "
  5. صحيح سؤااااااااااااال مهم جدا جدا لمار ....

هل الوزارة تعطي قرار ابتعاث بدون قبول مشروط من الجامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني يكفي نجيب اي 20 حق المعهد وبس ؟؟؟

ياريت احد يعرف او جرب يخبرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمارا
    طيب الوزارة تعطي قرار ابتعاث بدون قبول جامعة؟؟؟
    للأسف لا والا كان انا هناك من زماااااااااان

من شروط اصدرا قرار الابتعاث :

1- حضور الملتقى (وحضرناه)

2- الفيزا الأمريكيه (اخذنا الموعد وسوينا المقابله وننتظر الآي تويني عشان تصدر الفيز)

3- قبول لغه

4- قبولا جامعه

وآخر اثنين على الوزراره

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. انا جاني قبول من جامعة نورث دكوتا واستلمته لاكني باخر الدراسه وقاعده اراسل الجامعه عشان

ابغى I20ولسى مافي رد بس ودي اسئل الي عنده مرافق وحجزله ع فيزه سياحيه كيف المواعيد

قريبه ولا بعيده ؟؟

وبالتوفيق للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.