الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة لترجمة الشهادات و الاوراق هل تحتاج ختم من المصدر

استفسار بالنسبة لترجمة الشهادات و الاوراق هل تحتاج ختم من المصدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oska88
    oska88

مبتعث مبدع Amazing Member

oska88 السعودية

oska88 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة -
    • -
    • .
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال بسيط بالنسبة للترجمه والختوم

مثلا شهادة الثانوية بعد ترجمتها وتصديقها من الغرفة التجارية ووزارة الخارجية هل تحتاج ختم من وزارة المعارف على الشهادة المترجمه والا لأ؟

ونفس السؤال عن شهادات الدوارت هل لازم اختمها من المصدر بعد ترجمتها والا لأ؟

السؤال الثاني اللي عنده دبلوم ويبغى يكمل بكالوريوس ... هل يحتاج توصيه والا التوصيات فقط في الدراسات العليا؟(الرجاء الاجابه من اصحاب التجارب السابقه ويمنع الاجتهادات عشان لاأحد يجيب فيني العيد

ابالتوفيق للجميع يارب
  2. انا كمان سمعت انه الشهاده لازم تتصدق من الغرفه التجاريه هل صحيح؟
    لانه ترحمه شهادتي البكالوريس وجابولي قبول بيها يعني بس ختمتها من الكليه

هل لازم اروح اوديه الغرفه التحاريه ؟ لانه ختمته من اكليه وعملت صور طبق الاصل كثير وختمت وبعضها حطيته في ظروف !!!

جاوبوني والله خليتوني اشك في الاوراق
    7 "
  3. السلام عليكم
    بأقول اللي سويته
    ترجمت الشهادة من مكتب معتمد للترجمة و رحت قسم الانجليزي بالجامعة
    دققوا في الاوراق و بعدين عدلت الأخطاء في اوراقي بعد الترجمة و ختموها من عندهم
    بعدها رحت للكلية اللي اتخرجت منها و ختمتها و صورت نسخ و ختمتها صور طبق الأصل
    ما ادري اذا في شيء ثاني زي وزارة الخارجية او الغرفة التجارية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    السلام عليكم
    بأقول اللي سويته
    ترجمت الشهادة من مكتب معتمد للترجمة و رحت قسم الانجليزي بالجامعة
    دققوا في الاوراق و بعدين عدلت الأخطاء في اوراقي بعد الترجمة و ختموها من عندهم
    بعدها رحت للكلية اللي اتخرجت منها و ختمتها و صورت نسخ و ختمتها صور طبق الأصل
    ما ادري اذا في شيء ثاني زي وزارة الخارجية او الغرفة التجارية

مشكوره اختى على هالمعلومه
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية على التفاعل
    بس أنا عندي استفسار آخر بسيط
    مو المعروف إنه الوزارة هي اللي تجيب قبول المعهد ونحن نقدر نجيب القبول من الجامعة خلال دراسة اللغة في دولة الابتعاث؟
    ولا هي مطلوبة خلال تدقيق الأوراق في الوزارة؟

لأنه خوفي يجي التقديم ووقتها ما اقدر اجيب التوصيات لأنه الدكاترة غير متواجدين في فترة الاختبارات الا في اختباراتهم وغير كذا في الاجازة اكيد ما يكونو متواجدين كلهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EnG.HaTTaN
    الله يعطيكم العافية على التفاعل
    بس أنا عندي استفسار آخر بسيط
    مو المعروف إنه الوزارة هي اللي تجيب قبول المعهد ونحن نقدر نجيب القبول من الجامعة خلال دراسة اللغة في دولة الابتعاث؟
    ولا هي مطلوبة خلال تدقيق الأوراق في الوزارة؟

لأنه خوفي يجي التقديم ووقتها ما اقدر اجيب التوصيات لأنه الدكاترة غير متواجدين في فترة الاختبارات الا في اختباراتهم وغير كذا في الاجازة اكيد ما يكونو متواجدين كلهم
    والله ياخي ماينعرف للوزاره حسب معلومات مايفتحون لك ملف في الملحقيه الا بقبول الجامعه
    7 "
  7. شباب هل شهادة الثانوية تحتاج تصديق من الغرفة التجارية او وزراه الخارجية . لاني سئلت كذا واحد يقول بعد ماتترجم شهادك تروح تصدقها من الغرفه التجارية او وزاره الخارجية .. فامدري هل هذا الكلام صحيح ولا لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.