الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معاهد لغه معيّنه معتمده من وزارة التعليم العالي

هل يوجد معاهد لغه معيّنه معتمده من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية narsoo
    narsoo

مبتعث جديد New Member

narsoo السعودية

narsoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة مجرسة
    • مجرسة
    • ثالث ثانوي
    • ذكر
    • الظهران, لا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 05:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل يوجد معاهد لغه معيّنه معتمده من وزارة التعليم العالي ؟؟ ولا كل المعاهد في كل أرجاء أمريكا معتمده ؟؟

و شكرا مقدما

2. السلام عليكم

لا طبعا في معاهد موقوفة للتدكس .. يعني قبل ما تقدم على اي معهد اتاكد من انه معتمد من الملحقية

ظ…ط±ط§ظƒط² طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Stude...LC_English.pdf

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    السلام عليكم

لا طبعا في معاهد موقوفة للتدكس .. يعني قبل ما تقدم على اي معهد اتاكد من انه معتمد من الملحقية

ظ…ط±ط§ظƒط² طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Stude...LC_English.pdf

بالتوفيق
    يعطيك الف عافية ما قصرتي بس عندي كمان اسئلة كثيرة ودي تجاوبونها

1- انا ودي اروح جامعة Colorado school of mines بس ما عندها معهد انجليزي خاص بها و بقدم للترم 2011 fall والحمدلله جايب 94 من 120 في التوفل فهل يجبروني على دراسة اللغة ولا اقدر ادرس جامعة على طول ؟
    2- بالنسبة لبرامج اللغة في كثير برامج ... ايش اللي الوزارة تبيه مثلا ( toefl prep ولا intensive english ) وكم المدة اللي اخذها ومن متى لمتى ?

ادري عذبتكم بس احتاج المعلومات ضروووووووري
    ويعطيكم الف عافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narsoo
    يعطيك الف عافية ما قصرتي بس عندي كمان اسئلة كثيرة ودي تجاوبونها

1- انا ودي اروح جامعة Colorado school of mines بس ما عندها معهد انجليزي خاص بها و بقدم للترم 2011 fall والحمدلله جايب 94 من 120 في التوفل فهل يجبروني على دراسة اللغة ولا اقدر ادرس جامعة على طول ؟

افضل حل راسل الجامعة واسالهم اش شروطهم بالنسبة لدرجات التوفل او شيك على الموقع ,, اوتسال اهل كلورادو يمكن يفيدوك اكثر ..

2- بالنسبة لبرامج اللغة في كثير برامج ... ايش اللي الوزارة تبيه مثلا ( toefl prep ولا intensive english ) وكم المدة اللي اخذها ومن متى لمتى ?

انا عن نفسي الوزارة جابتلي Intensive english وحددولي سنة من شهر سبعة هالسنة لشهر سبعة 2011

ادري عذبتكم بس احتاج المعلومات ضروووووووري
    ويعطيكم الف عافية
    ان شا الله باقي الاعضاء يفيدوك اكثر

موفق ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.