الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اعرف اذا الجامعة ممكن تعطيني قبول مشروط؟

كيف اعرف اذا الجامعة ممكن تعطيني قبول مشروط؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية layla3000
    layla3000

مبتعث مجتهد Senior Member

layla3000 غير معرف

layla3000 , تخصصى student , بجامعة -
    • -
    • student
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 11th, 2007, 03:37 AM

السلام عليكم

كيف اقدر اعرف اذا الجامعة ممكن تعطيني قبول مشروط من غير التوفل و الجي ار اي؟

ارسلهم ايميل؟ و ايش المفروض اكتب فيه بالاخص اذا ابيهم يعطوني رايهم قبل ما اعبي الابليكيشن و ارسل الوثائق ؟
  2. [quote=layla3000;208699]
    كيف اقدر اعرف اذا الجامعة ممكن تعطيني قبول مشروط من غير التوفل و الجي ار اي؟
    /quote]

كيف تبغى قبول مشروط من غير شروط!
    اخي القبول المشروط يعني من المشروط عليك الحصول على درجة معينة في التوفل او الحصول على جي ار اي والتوفل معاً.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla3000
    ارسلهم ايميل؟ و ايش المفروض اكتب فيه بالاخص اذا ابيهم يعطوني رايهم قبل ما اعبي الابليكيشن و ارسل الوثائق ؟
    في موقع الجامعة الإلكتروني هناك قسم خاص للطلاب الاجانب ومن خلالة سوف تجد شروط القبول و النموذج الخاص الذي يتطلب عليك تعبئته, كل الي عليك هو تعبيئة النموذج وانتظار اذا كنت مطابق لشروط القبول لديهم.
    اما إذا كنت تريد جامعات تعطي طلابها قبول من دون أي شروط فهيا الجامعات الخاصة والاهلية وهذه الجامعات لا تعترف بها وزارة التعليم العالي.
    7 "
  3. اختي احيان يضمنونه في الموقع مع تفاصيل التخصص اللي بتدرسينه .. واذا ما كتبوا ارسلي ايميل واستفسري اذا في قبول مشروط أو كلمي نفس الجامعه يكون رقمهم في الموقع أنا كلمت Colorado State University وقالتلي الموظفه اني ممكن اسوي الاختبار عندهم في الجامعه وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.