الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا من الاخوة الخبراء في السويد وهولندا الدخول

ارجوا من الاخوة الخبراء في السويد وهولندا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wasimxxl
    wasimxxl

مبتعث جديد New Member

wasimxxl اليمن

wasimxxl , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة المعهد التقني الصناعي
    • المعهد التقني الصناعي
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • عدن, عدن
    • اليمن
    • Jun 2010
    المزيدl

June 10th, 2010, 10:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اعضاء المنتدى المحترمين

اخوكم يمني عاش في السعودية وخلصت الثانوية في السعوديو وبعدها جيت اليمن ودرست هندسة اتصالات دبلوم سنتين

انا حابب ادرس بكالريوس في احدى الدولتين ( هولندا - السويد ) على نفقتي الخاصة وانا حاليا في اليمن
    وبعد ان رحت للقنصلية السويدية والسفارة الهولندية في صنعاء كلاهما قالولي اهم شي معك قبول من معهد او جامعه وامورك سوف تتيسر وليس هناك تعقيد في الفيزا عندما يكون معك القبول

اكثر من شهرين احاول الحصول على قبول من اي الدولتين بجهد شخصي ماعرفت وفي اليمن مافي مكاتب لاستخراج القبولات كله عبر النت وتعرفون النت منهم النصابين ومنهم الذين يسلخون سلخ عشان يخرجلك قبول

انا اريد اعرف من الاخوة الاعضاء اصحاب الخبرة 1-/ عندما اقدم للقبول في احدى الجامعات هل يجب علي دفع مبلغ رسوم اول سنه في الجامعه +رسوم سنة اللغة في المعهد ؟ ام اني اقوم بدفع رسوم المعهد اللغة كاملا او جزئيا فقط واذا خلصت السنه ادفع رسوم الجامعة ؟ ارجوا من اصحاب الخبرة الاجابة
    2-/ اطلب منكم اعطائي معلومات بالعربي او منتديات او مواضيع عن كيفية التقديم في الجامعات وخاصة اني بالانجليزي نص ونص يعني اكثر شي استخدم القاموس والترجمة عشان كذا ماعرفت اجيب قبول

3-/ اللي عندة شخص استخرج قبول وحابب يساعدني يتفضل وسيجعلها الله في ميزان حسناتة

بارك الله فيكم جميعا وانتظر الردود الطيبة
  2. شكور ياغالي بس انا قلت بما انه هنا قسم القبول والتسجيل اكيد بلاقي من يفيدني فية لان القبول اول خطوة

ثم من بعدها سوف نتجة الى منتديات هولندا واوروبا

شكرا مرة اخرى على مرورك الكريم

وانتظر ردود الاخوة الخبراء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.