الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة المرحلة الرابعة واجراءاتها ....ا

بعثة المرحلة الرابعة واجراءاتها ....ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LaVie
    LaVie

مبتعث مجتهد Senior Member

LaVie اليابان

LaVie , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 14th, 2010, 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله .

احتاج المساعدة ..
    انا قدمت على بعثة المرحلة الرابعة واترشحت لكن الملتقيات واصدار امر الابتعاث ماكملتو حتى الفيزا .
    وعلى اساس تتأجل لكن لضيق الوقت عملت ورقة تنازل عن البعثة عشان يسير ليا احقية في التقديم مره تانيه دا كلام الاغلبية وكلام بعض الي ردو في الوزارة .....

طبعا وصلني عالميل
    قبولي في جامعة Essex في بريطانيا لاني كنت مقدمه عليها
    وقتها كنت مشغوله كتير وعلى اساس انو سار التنازل فما فكرت في الامر.

المهم دحين دخلت على موقع الوزارة ودخلت رقم الطلب حقي وحصلت الحالة اني مترشحه ماتغير لأي شي تاني . استغربت و لما استفسرت عن الامر كيف ماتغير حالة الطلب بعتتلي الوزارة انو اذا عندي قبول وعندي فيزا اروح الوزارة عشان اكمل اجراءات ابتعاثي وحتى اذا ماعندي اجيب قبول واصدر فيزا واكمل الاجراءات وانا في حيره من امري .طبعا راسلت الوزارة بالايميل انو ابغا أتأكد هل مازالت البعثة ليا و لسا اكمال اجراءات ولا كيف
    وردو عليه نفس الكلام السابق عليه اكمال اجراءاتي .. طبعا انا مو في الرياض فعشان كدا ابغا اتأكد صعب اروح عالفاضي لانو احتمال ماكشفو عن بياناتي فردهم بناء على وضع اي شخص ما تنازل او أجل وفقط تركها كدا
    وفنفس الوقت خايفه اندم واترك فرصه كبيره .

والشي الاخير
    احتمال احول بعثتي على اليابان وماني عارفه اش اسوي بجد احتاج الاجراء الصحيح الي أتخذو وماأندم عليه .
    وابغا احد يساعدني في الوصول للوزارة لاني الي احتاجو اكمال اجراءات ابتعاث المرحلة الرابعة وماابغاها تروح عليه .
    .شكرا جزيلا

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.