الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مافيكم خير

تقرير مافيكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تماضر
    ابو تماضر

مبتعث جديد New Member

ابو تماضر الولايات المتحدة الأمريكية

ابو تماضر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • خدمة اجتماعية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أعذروني على اسم الموضوع .. لكن أنتم كًل الخير .. أنا من خريجي الدفعه 1431 .. ونصحوني الأخوان في موقع مبعث .. لكن للآسف .. موآضيع الأعضاء (( مشتته )) لا تعرف ماذا يطلبون أو يعملون ..! هناك أشخاص لا يعرفون ماذا يعملون .. وماهي القوانين .. كذلك القسم هذا بالذات .. لا يوجد ( موآضيع مثبته ) يكون مرجع لكل شخص ( مبتدئ ) .. جميع من يشارك في الموآضيع .. هدفهم ( شخصي ) مثال على ذلك ( أريد أنا اخذ قبول ) ماهو ( القبول المشروط ) وو ..! وفيه ناس فيهم الخير صراحه .. لكن لماذا لا نتعاون على وضع (( أساسيات )) تكون مرجع في المستقبل .. وللكل ( لتعم الفائده للجميع ) . سوف يأتيني شخص ويقول ( الشروط والنماذج سوف تتغير ) وأنا معه في هذه النقطه .. لكن أريد الأساسيات لكي أعمل عليها ( ولا اكون مشتت ) أو اخرج من المنتدى بعد مضي أكثر من 4 ساعات بدون ادنى فائده ..!
    لذلك يا اخوان (( الخبراء والسابقين أو في المرحلة الخامسه )) ارجو مساعدة (( البكالوريوس و الماجستير والدكتواره )) وهناك خطه لو عمل كل شيء لديه الخبره .. سوف يأتي له من الأجر مايعلم به إلا الله ..
    وهي
    1- أشخاص مهتمين في مرحلة البكالوريوس .
    2- أشخاص مهتمين في مرحلة الماجستير.
    3- أشخاص مهتمين في مرحلة الدكتواره.
    ولا يكون الموضوع فيه نقاش .. فقط في الصفحة الأولى (( وجود حميع الأساسيات . وتاريخ التعديل عليها )) وصلى الله وبارك

هذا مافي جعبتي .. ويؤسفني اشاهد مثل هذا الصرح بدون ترتيب وهناك أشخاص الغرض الوحيد هو مصلحه نفسه .

لكم مني اجمل محبة ..
  2. كثير من المواضيع مفيدة بس للأسف مو مثبته وراحت بصفحات القسم

عشان لا تضيع وقتك اذا عندك استفسار عن شي معين روح للبحث بالمنتدى وتطلع لك كل المواضيع اللي تبيها

صحيح المواضيع الحالية كلها تدور حول اسئلة عن القبول والجامعات ووين أروح اي ولاية ..... الخ

من قبل ماتبدأ المرحلة الخامسة كانت فيه كثير من المواضيع الغنية وكنت اجمع كل اللي يخصني عندي بمفكرة

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    كثير من المواضيع مفيدة بس للأسف مو مثبته وراحت بصفحات القسم

عشان لا تضيع وقتك اذا عندك استفسار عن شي معين روح للبحث بالمنتدى وتطلع لك كل المواضيع اللي تبيها

صحيح المواضيع الحالية كلها تدور حول اسئلة عن القبول والجامعات ووين أروح اي ولاية ..... الخ

من قبل ماتبدأ المرحلة الخامسة كانت فيه كثير من المواضيع الغنية وكنت اجمع كل اللي يخصني عندي بمفكرة

الله يوفق الجميع
    شكرا لك على الرد أختي ..
    صدقيني .. الله يدهُ مع الجماعة .. لذلك طريقة البحث تكون متعبه .. وراح الكل يسوي هذي الطريقة .. لماذا لا يكون هناك موآضيع مثبته تهتم لجميع الفئات .. وصلى الله وبارك ..
    ومتأكد هناك ناس يريدون أن يساعدون الأعضاء .. لكن العين بصيره واليد قصيره
    وبالنسبه لكلامك كان جدا رائع .. لكن أنا مع الجماعة دائما .. وإذا اريد ان استفيد .. لازم الكل يستفيد
    شكرا لتواجدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.