الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص البعثة :) حلم الجميع

بخصوص البعثة :) حلم الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أخلاق
    بنت أخلاق

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت أخلاق الولايات المتحدة الأمريكية

بنت أخلاق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PSYCHOLOGY , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • PSYCHOLOGY
    • أنثى
    • JEDDAH, JEDDAH
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 18th, 2010, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال بخصوص الابتعاث
    وأرجو من أصحاب الخبرة التفاعل والإجابة عشان الكل يستفيد

ـ 1 ـ إيش الفرق بين القبول المشروط والقبول غير المشروط
    ـ 2 ـ هل أقدر أختار تخصص من التخصصات المتاحة وبعدين أغيره وانا أدرس اللغة ؟ < من جد ياليت الإجابة تكون أكيييييييدة أبغى أتطمن ولو احد سواها يخبرنا لأني حابة أكمل علم نفس إكلينيكي
    ـ 3 ـ إيش حكاية اختبار قياس الجامعيين ؟ سمعت ان البعض يتوقع يكون من ضمن الشروط وبصراحة من وقتها وأنا على أعصابي
    واللي عارف متى بيكون الاختبار لا يبخل علينا
    ـ 4 ـ انا عرفت ان التقديم بشهر 8 بس من الوسوسة الزايدة حابه اتأكد

الله يخليكم ترا تفاعلكم مهم

الله يكتب لنا القبول في البعثة ويوفقنا دنيا وآخرة وييسر لنا كل ما فيه خير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أخلاق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    عندي كم سؤال بخصوص الابتعاث
    وأرجو من أصحاب الخبرة التفاعل والإجابة عشان الكل يستفيد

ـ 1 ـ إيش الفرق بين القبول المشروط والقبول غير المشروط
    القبول المشروط هو ان الجامعه تقبلك بس بشرط تجيبي الدرجه المطلوبه في التوفل و جي ار اي ان وجد
    غير مشروط الجامعه قبلتك اي اختبرتي اللغه وجبتي الدرجه المطلوبه والجي ار اي وبعدين جيتي قدمتي عندهم وقبلوكي اي لاتعطي مهله لدراسه اللغه .

ـ 2 ـ هل أقدر أختار تخصص من التخصصات المتاحة وبعدين أغيره وانا أدرس اللغة ؟ < من جد ياليت الإجابة تكون أكيييييييدة أبغى أتطمن ولو احد سواها يخبرنا لأني حابة أكمل علم نفس إكلينيكي

تغير التخصص مره واحد يحقق للطالب ومرتان مع المرمطه وذكر السبب واكثر للي عنده واسطه بس لازم تكون من ضمن التخصصات المطلوبه.دا الي اعرفه

ـ 3 ـ إيش حكاية اختبار قياس الجامعيين ؟ سمعت ان البعض يتوقع يكون من ضمن الشروط وبصراحة من وقتها وأنا على أعصابي
    واللي عارف متى بيكون الاختبار لا يبخل علينا

لايوجد كذا عضو سأل واتاكد انو مافي ويارب يكون مافي

ـ 4 ـ انا عرفت ان التقديم بشهر 8 بس من الوسوسة الزايدة حابه اتأكد

نعم في شهر 8 التقديم

الله يخليكم ترا تفاعلكم مهم

الله يكتب لنا القبول في البعثة ويوفقنا دنيا وآخرة وييسر لنا كل ما فيه خير

امين يارب من بئك لباب السماء
    7 "
  3. قبول المشروط : الجامعه تقول لك اوكي انا اقبلك بس بشروط معينه انا احطها لك لازم تجتازها

وتختلف جامعه عن جامعه بالنسبه للشروط

وغالبا ماتكون الشروط حول اخذ معدل معين في ( اللغه " توفل & ايلتس" - اختبار القدرات العلميه والاداريه " جي ار اي & جيمات"

القبول الغير مشروط : تكون انتا مستوفي الشروط وخلاص يقولوا لك انتا مقبول (يعني انتا اساسا معاك توفل مثلا ومعاك كل شي يبونه) .. يعني مايحتاج يتشرطون عليك

اما عن تغير التخصص انشالله تقدري تغييره وعلى حسب الملحقيه انا بصراحه اخويا غير تخصصه والحمدلله وافقوله

نعم سمعنا انه التقديم في شهر 8

وبالتوفيق انشالله
    7 "
  4. ^

من رأيي الخاص

اذا في جامعة معينة في راسك تبغيها خذي قبول مشروط عشان تحجزي مكان وتزبطي امورك بدري بدري

اذا مافي راسك اي جامعة ولسا تبي وقت تفكري تروحي لأي جامعة ...عليكي بالقبول غير المشروط

عموماً أنا أفضل القبول المشروط عشان تكون عارفة جامعتك من بدري وتكوني عارفة شروطها ومتطلباتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.