الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح موضوع حول طريقة مراسلة الجامعات أعجبني-هدية صغيرة للمنتدى

شرح موضوع حول طريقة مراسلة الجامعات أعجبني-هدية صغيرة للمنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسير الإبتعاث
    إذا كنت بتقدم على الجامعات العربية الأمور سهلة جداً يعني ما فيه انجليزي استفسر عن فترات التقديم وطريقة تقديم الطلب والأوراق المطلوبة.
    إذا كنت بتقدم على جامعات اوربا وأمريكا لازم يكون عندك خلفية عن الإنجليزي على الأقل خذ دورة الفوانديشن (التأسيس) وخلها فترة تدريب على اللغة من خلال البحث عن الجامعات اللي عليها الإختيار وترجم عن طريق قوقل وفيه رابط في كل تخصص بالجامعة عن الطلاب الدوليين
    لازم تتعب بنفسك انت ادرى باللي ترتاح له نفسك أكثر من غيرك مع الاستفادة من تجارب الآخرين وخاصة في هذا المنتدى الكل يعرض تجاربه ومعاناته ويختصر طريق طويل على الباقيين ونقول لهم جزاكم الله كل خير
    وأو ل شي استفدته منهم وجربته على أرض الواقع مكاتب القبول وأسعارهم الخيالية اللي وصلت حتى (خمسة آلاف ريال) ومكاتب القبول المجانية قدمت على مكتب منهم وانتظرت شهرين وفي النهاية قالي أوراقك ضاعت قدم مرة ثانية وطبعا انتظر شهرين ثانية
    بعدها دخلت على موقع جامعة كنت مختاره من دخلت فكرة الابتعاث براسي وأتصفحه وتفاجأت ان فيه معلومات عن التخصص اللي اخترته باللغة العربية (جامعة ليدز ببريطانيا) ودخلت على رابط الطلاب الدوليين وشفت كيف ارسل بياناتي لكن ماكملت لأني ابغى اقطع شوط كبير في الإنجليزي قبل ما أقدم .
    وفيه طريقة أجمل لجلب القبولات اذا كنت تعرف أحد مبتعث وله فترة يجيب لك القبول بسرعة أقصى شي اسبوع أو اسبوعين وبدون مصاريف إلا المكالمات الي على جوالك لصديقك أو احد معارفك وبعض الجامعات تاخذ رسوم تقديم أقصى شي تعادل (200) ريال سعودي عشان مايقدم عليهم الا شخص جاد تحولها على حساب الجامعة مباشرة
    وأخيراً الله يوفقك ويسر أمورك
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.