الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل أقد على برنامج الابتعاث أم لا ؟

مساعدة هل أقد على برنامج الابتعاث أم لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا قلب لا تحزن
    يا قلب لا تحزن

مبتعث جديد New Member

يا قلب لا تحزن السعودية

يا قلب لا تحزن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة KAU
    • KAU
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 29th, 2010, 03:24 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... تحية طيبة وبعد :

من خلال ما سمعتوا أو أي شخص قريب أو صديق لكم ... هل تنصحوني اني أقدم على المرحلة السادسة
    من الابتعاث ؟

و هل اذا سجلت أسجل بمعدلي الحقيقي أم أسجله فوق المطلوب ؟

مع العلم ان معدلي 3.67 من 5 - خريج كلية هندسة ( هندسة ميكانيكية )

تحياتي و تقديري و امتناني للجميع ,,,
  2. الخيرة فيما يختاره الله ..

لذا حتى تكون أمورك كلها نظامية ، أنصحك ان تسجل معدلك الحقيقي حتى لا تتعرض لما يضايقك حين تدقيق الأوراق ..

انا شخصيا معدلي 3 من 5 خريج حاسب آلي .. وعندي نية تقديم على برنامج الابتعاث القادم ، لكن لا أفكر أبدا أن أضع معدلا أعلى من معدلي .. والخيرة فيما يختاره الله .. وسيكتب الله لي مافيه خيري الدنيا والآخرة بإذن الله ..

موفق أخي الكريم ..
    7 "
  3. سادسـاً : يجب إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة وفي حال اتضاح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يتم إلغاء الترشيح حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار القرار النهائي للبعثة.
    الـتسجـيل عـلى موقـع الـوزارة الإلـكترونـي

دققو بالجملة مظبوط تخيل انت بس قبلوك وكل حاجة وظبت الفيزة وكل حاجة وجيت على السفر ومنعوك لانو حسو عليك وانت مو مستوفي الشروط ؟؟؟ انا يمكن امووووت :SsS
    ادخلو معدلاتكم الحقيقة وادعو ربكم زي ما قالو الأخوان انو يكون في مقاعد زيادة عشان يطالعو بالنسبة المنخفضة
    تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.