الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة لكل طلاب المرحلة السادسة بكالوريوس

استفسارات مهمة لكل طلاب المرحلة السادسة بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshari atif
    meshari atif

مبتعث جديد New Member

meshari atif السعودية

meshari atif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لسة ثانوي
    • لسة ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 29th, 2010, 02:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب بغيت اسالكم دحين وقت التقديم اقدم بس في برنامج خادم الحرمين الشريفين ولا اقدم كمان في جامعة ثانية في السعودية احتياطا اذا مانقبلت ؟؟؟
    وكمان ابغى اسال حتكون في مفاضله بين الدرجات ولا كل الاشخاص المستوفين الشروط ؟؟؟
    واذا قدمت مثلا طب بشري يعتمد عل معدل معين من السعودية ولا على السنة التحضيرية هناك ولا انا احدد في الموقع؟؟؟
    وايش الدول المتاحة للطب ذي السنة مع ذكر افضلها من وجهة نظر كل واحد من عدة نواحي مثل الدراسة , المعيشة , اهل الدولة والخ
    عشان انا عندي خلفية عن امريكا بس بقيت الدول الاروبية الموجودة ماعرف شي عنها ومابقي شي للتقديم!!!!!
    وشكرا
  2. انا معاكم ياشباب بس سمعت انو لازم يكون السجل الاكاديمي عندهم الي فيه شهاداتي يعني ماراح اقدر ابداء مع الطلاب في السعودية عشان هما يبدائو في شوال واذا حتجيني البعثة حتكون على حسب الي سمعته شهر واحد ولا اثنين ميلادي
    فانا ابغى احد يشرحلي هم حيدوني القبول النهائي قبل القبول النهائي في الجامعات السعودية ولا كيف ؟؟؟
    عشان السجل يكون في مكان واحد بس
    وانا الحمد لله ابارك ليا ولكل طلاب ثالثه ثانوي خلصنا اليوم
    فابغى اعرف اول ماستلم الشهادة اروح اترجمها
    واذا ترجمتها اصدقها من وزارة الخارجية
    معليش انا تعبتكم معاي بس من جد حااااااايس
    والف شكر لكم حبايب قلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari atif
    انا معاكم ياشباب بس سمعت انو لازم يكون السجل الاكاديمي عندهم الي فيه شهاداتي يعني ماراح اقدر ابداء مع الطلاب في السعودية عشان هما يبدائو في شوال واذا حتجيني البعثة حتكون على حسب الي سمعته شهر واحد ولا اثنين ميلادي
    فانا ابغى احد يشرحلي هم حيدوني القبول النهائي قبل القبول النهائي في الجامعات السعودية ولا كيف ؟؟؟
    عشان السجل يكون في مكان واحد بس
    وانا الحمد لله ابارك ليا ولكل طلاب ثالثه ثانوي خلصنا اليوم
    فابغى اعرف اول ماستلم الشهادة اروح اترجمها
    واذا ترجمتها اصدقها من وزارة الخارجية
    معليش انا تعبتكم معاي بس من جد حااااااايس
    والف شكر لكم حبايب قلبي

اول شي شهادتك بتكون عربي وانجليزي مايحتاج ترجمه وقت التدقيق المبدئي اعطيهم صورة طبق الاصل
    ( يعني تصور الشهاده بعدين تودي الصوره والشهاده الاصليه للمدرسه ويختمولك هيا .. )
    سوي اكتر من نسخه وخليها عندك راح تفيدك ..
    وقت التدقيق المبدئي ممكن يمشولك هيا واذا جاك القبول النهائي راح ياخدوها

وبعدين مالها دخل وزارة الخارجيه في الشهادات ابداا ..

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شباب بغيت اسالكم دحين وقت التقديم اقدم بس في برنامج خادم الحرمين الشريفين ولا اقدم كمان في جامعة ثانية في السعودية احتياطا اذا مانقبلت ؟؟؟

شووف يا خوي انا انصحك انك ما تقدم على برنامج الملك الا وانت مستوفي الشروط لانه ما راح يقبلوك الا وانت مستوفي لشروطهم ... يعني اذا ما استوفيت الشروط قدم على الجامعات السعودية ....

وكمان ابغى اسال حتكون في مفاضله بين الدرجات ولا كل الاشخاص المستوفين الشروط ؟؟؟

كل المستوفين للشروط مقبولين مهما كان العدد

واذا قدمت مثلا طب بشري يعتمد عل معدل معين من السعودية ولا على السنة التحضيرية هناك ولا انا احدد في الموقع؟؟؟

انا اللي اعرفه انك بعد دراسة اللغة تقدم على كم جامعة و هم يقبلوك بعضها فيها اختبارات قبول و بعضها مافي ...

وايش الدول المتاحة للطب ذي السنة مع ذكر افضلها من وجهة نظر كل واحد من عدة نواحي مثل الدراسة , المعيشة , اهل الدولة والخ
    عشان انا عندي خلفية عن امريكا بس بقيت الدول الاروبية الموجودة ماعرف شي عنها ومابقي شي للتقديم!!!!!

الى الآن ما في خبر عن الدول المتاحة راح تبان وقت التقديم ...
    وشكرا

لا شكر على واجب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.