الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل القبول من المكتب ..ارجو الرد بليز

تأجيل القبول من المكتب ..ارجو الرد بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dareen.a
    dareen.a

مبتعث مجتهد Senior Member

dareen.a الولايات المتحدة الأمريكية

dareen.a , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة mercer university
    • mercer university
    • محاسبه
    • أنثى
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 29th, 2010, 07:53 PM

السلام عليكم

رح اقلكم اللي صار معي وياريت لو احد عندو اي معلومه يساعدني

اللي صار معي انو انا طلبت تأجيل من شهر جون لتلاته شهور بس الوزاره وافقت لحد اغسطس وطبعا مستحيل اقدر اطلع الفيزا لانو مقابلتي بشهر جولاي يوم 17
    طلع زوجي الرياض عشان يستلم القبول حقي اللي موقعه عليه الموظفه بالسفاره واللي انا رسلتو ليها ..انو لامانع من التأجيل لشهر اغسطس
    رحت لمكتب ايجيك وقلتلهم ابغى ابعد من اغسطس قللي ممنوع لانو الوزاره حددت لاغسطس فهمتو انو لو اخدت قبول اغسطس رح اضطر اكنسلو واخد قبول باكتوبر المهم من هنا وهنا لحد ما وافق وكلم المشرف وقللي وافقنا بس على مسؤليتك واصلا انتي طالما رح تقدمي اوراقك كامله مارح يرفضو انشالله ويصدرو القرار
    دفعت 300 ورح يطلع القبول باكتوبر

سؤالي هل ممكن الوزاره تسويلي افلام وترفض؟؟
    انا اللي قاهرني انهم قالولي ماتأجلي غير 3 شهور لاني كنت ابغى اكتر ولما قلتلهم اوك اجلتلي يادوب شهر شهر ونص وانا حاسه انها مارفعت خطاب ولا سوت شي وكان تعاملها جدا سيء كل ما اسألها ماترد عليا عكس باقي الموظفات

ياريت اللي مر بنفس موقفي يقلي ايش صار معاه ولو احد عندو فكره عالاقل

مشكورين مقدما وسوري عالاطاله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.