الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاصحاب الخبره ومرحلة الماجستير ارجو الرد الله يسعدكم يااااارب

لاصحاب الخبره ومرحلة الماجستير ارجو الرد الله يسعدكم يااااارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lih39
    lih39

مبتعث مستجد Freshman Member

lih39 السعودية

lih39 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 30th, 2010, 12:39 PM

السلام عليكم
    اولا انا طلبت توصيه من الدكتوره بالانجليزيه اعطتني توصيه لطالبه بالانجليزيه وقالت بس غيري الاسم
    والسؤال هو عادي تكون نفس التوصيه للدكاتره الثلاثه ولا لازم كل دكتوره مختلفه توصيتها وايضا التوصيه على ورقه طباعه عاديه( اي غير رسميه من الكليه ليس عليها الشعار )عادي

ثانيا الكليه قالوا نترجم لكي الشهاده ب100 ريال
    سؤالي هل هنالك مركز للترجمه ام عادي من الكليه

ثالثا القبول للجامعه انا اجيبه ولا الوزاره اي لتكملة مرحلت الماجستير وليس اللغه(اجل ايش تسوي الوزاره)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lih39
    السلام عليكم
    اولا انا طلبت توصيه من الدكتوره بالانجليزيه اعطتني توصيه لطالبه بالانجليزيه وقالت بس غيري الاسم
    والسؤال هو عادي تكون نفس التوصيه للدكاتره الثلاثه ولا لازم كل دكتوره مختلفه توصيتها وايضا التوصيه على ورقه طباعه عاديه( اي غير رسميه من الكليه ليس عليها الشعار )عادي

لازم يكون فيها شعار الجامعه عشان تكون رسميه ريحي نفسك في هنا خطابات توصيه بالانجليزي غيري اللازم مسويها الاخ " كول "

ثانيا الكليه قالوا نترجم لكي الشهاده ب100 ريال
    سؤالي هل هنالك مركز للترجمه ام عادي من الكليه

اولا 100 فين احنا ثانيا ماتحتاج تترجميها ليش التعب؟؟؟؟؟؟؟؟( ماتحتاج تترجميها بالانجليزي خلاص)

ثالثا القبول للجامعه انا اجيبه ولا الوزاره اي لتكملة مرحلت الماجستير وليس اللغه(اجل ايش تسوي الوزاره)
    بالعكس احسن عشان تدخلي الجامعه الي تناسبك وتعجبك البرامج الدراسيه ولو على الوزاره تحطك في اي جامعه والسلام وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joj0
    بالعكس احسن عشان تدخلي الجامعه الي تناسبك وتعجبك البرامج الدراسيه ولو على الوزاره تحطك في اي جامعه والسلام وبالتوفيق
    سؤالي هل انا اختار الجامعه التي ارغب بالدراسه فيها ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم الجريدي
    سؤالي هل انا اختار الجامعه التي ارغب بالدراسه فيها ....

طلاب البكالريوس << الوزارة تجيب لهم قبول معهد لغة + قبول جامعة

طلاب الدراسات العليا << لهم بس قبول المعهد والجامعة كل واحد يدور بنفسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    طلاب البكالريوس << الوزارة تجيب لهم قبول معهد لغة + قبول جامعة

طلاب الدراسات العليا << لهم بس قبول المعهد والجامعة كل واحد يدور بنفسه

شكرا حقيقه امر محفز..
    نسأل الله التوفيق
    7 "
  6. ١- التوصيات لازم تكون رسمية مختمه وموقعه من نفس الدكتور اللي اعطاك اياها وماتكون كلها زي بعض تكون مختلفه ..
    ٢- شهادتك اذا هي بالعربي بس وماترجموها الكليه روحي لوزارة التربيه والتعليم بالرياض قسم الترجمه ويترجمونها لك بلاش انا ترجمت شهاداتي من عندهم لاني خريجة كلية.
    ٣- وزارة التعليم العالي يجيبون لك قبول معهد فقط وانتي تتكفلين بقبول الجامعه .

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.