الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري جدا ارجو المساعده

مساعدة ضروري جدا ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو عوض
    أبو عوض

مبتعث جديد New Member

أبو عوض كندا

أبو عوض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة DALHOUSIE UNIVERSITY
    • DALHOUSIE UNIVERSITY
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Halifax City, Nova Scotia
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 2nd, 2010, 02:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه اجمعين ... وبعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي من يقدر يساعدني ياليت مايبخل علي لو بمعلومه واكون شاكر ومقدر له وبيكون دين علي .
    السالفه ومافيها اني قدمت على دامعة دالهاوسي على تخصص بكالريوس علاج تنفسي علما بأني طالع منحه دراسيه عن طريق مدينة الملك عبدالعزيز بجده و مقبول في الملحقيه وعندي الضمان المالي وكل شئ جاهز بس ابغى قبول الجامعه والكلام هذا تقريبا من 29 / 10 / 1430 عن طريق احد المكاتب في مدينة جده .
    في 15 / 1 / 1431 جاء قبول المعهد من CLLC وكل شئ حلو الى الحين المهم بدينا في مراسلة الجامعه بعد شهرين تقريبا طلبوا الاوراق الرسميه على اننا قبلنا مبدئيا بس يبون الاوراق الرسميه فا ارسلناها لهم وجالس انتظر وانتظر وبعد شهرين ايضا ارسلوا وطلبوا بعض الاوراق اللي والله مدري اش ضرورتها طلبوا توصيتين من دكتورين في الجامعه وطلبوا الاجابه على 3 اسئله كل سؤال ب 250 كلمه وتوقيع على بيان لياقه وعلى تعهد وسويناها خلال اسبوع وارسلناها
    ومن بعدها جلسوا شهر وارسلوا رساله يقولون لازم نروح ندرس كلية علوم ونأخذ بكالريوس علوم وبعدين ندرس تخصصنا ومن وقتها بدى الصراع بيننا احنا نرسل لهم نقول نبغى قبول بكالريوس علاج تنفسي وهم يقولون لازم تأخذون بكالريوس علوم قلنالهم لو اخذنا بكالريوس علوم بعدها حندرس ماجستير علاج تنفسي ومدينة الملك عبدالعزيز بجده ما راح توافق لانهم طالبين بكالريوس علاج تنفسي فوالله حايسين معهم في الاخير قالوا خلاص موافقين قلنا حلو
    لمن ارسلو الابلكيشن حق الجامعه وورقه القبول كتبوا فيها بكالريوس علوم وديت الاوراق لمدينة الملك عبدالعزيز للشؤن الاكاديميه وافقوا على الجامعه بس ماوافقوا على التخصص قالوا لازم تعدلونه .
    هل هذا النظام سائد في كندا انه لازم الواحد يدرس بكالريوس علوم 4 سنوات ثم يدرس التخصص ؟
    ولنا الحين تقريبا 3 اسابيع واحنا نحاول فيهم يعدلون ولا جانا منهم رد مع العلم انه كل يوم واحنا مع اتصالات معهم تلفونيه وعن طريق الايميل والبريد ولا فيه فائده .
    ياليت اللي يقدر يساعدني او ينصحني بأي شئ لان الملحقيه مححده لنا سنه للعمل على القبول الجامعي وبعد سنه بينلغي الالحاق وبقي تقريبا شهرين وتنتهي السنه
    وانا الحين بعطي الجامعه فرصه اسبوع واحد ان كان مافي امل اما بطلع بنفسي او اني بحول امريكا بس انا ما ودي اغير الجامعه لاني حسب ماقريت انها الافضل في التخصص والمدينه ممتازه وحنا كمان حولنا فلوس الابلكيشن للمعهد والجامعه فما ابغى التعب يروح خساره .
    وانا الله ما عاد صرت اعرف وش اسوي واصبحت في حيره كامله
    ارجوا المساعده علما بأني لست لوحدي انا معايه صاحبي وانا واياه في نفس المشكله هذي ومن كان يستطيع حل الموضوع لي مواصله مع الجامعه اذا كان في نفس المدينه وفي نفس الجامعه او يعرف احد هناك يستفسر منه ارجوا ذلك وانا مستعد للتواصل معاه شخصيا
    انا شاكر مقدما لكل من لديه معلومه ونصيحه ومساعده لي وارجوا له التوفيق واسأل الله ان يفرجها
    وصلى الله على نبينا محمد
    اخوكم / أبو عوض

??????: http://www.mbt3th.us/vb/forum93/thre...#ixzz0sTSFNBpd
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.