الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي 74% فيـه امل ولا خلآص مالي اي داعي بالحيآه <- متحطم :(

نسبتي 74% فيـه امل ولا خلآص مالي اي داعي بالحيآه <- متحطم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تقآسيم
    تقآسيم

مبتعث مستجد Freshman Member

تقآسيم السعودية

تقآسيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 10:41 AM

السلآم عليكم وحمه الله وبركاته

توني مستلم الشهاده النسبه 74% تهـي تهـي

والتخصص شرعـــي واحلم بالبعثه

فييه امل يقبلوني بالبعثه ولا لا ؟

ووش التخصصات الخاصه باشرعي ؟

ووشي الدوله الي تنصحون فيهآآ

افيدوني مالي الا الله ثـم انتم ..

الله يعطيكم العافيه ويوفق الجميع

ودعوااااااااااااااااتكم
  2. يالغلا اتوقع ماراح يقبولنك الا ان كان معك واسطه جامده

بس ياذيب ان كان معك مبلغ حوالي 70.000 خذلك هناك 6 شهور بكندا او بامريكا وهناك انشاء الله تلحق خلال 3 شهور الاولى باذن الله
    طبعا مااوعدك بس احتمال80 في الميه انا زيك جالس ادورلي جامعه بس بكندا ابي منها قبول ومعهد بعدين بقدم على الفيزا وبطلع والله يوفقك يارب
    7 "
  3. اعتقد مالك اي داعي بالحياة ...

سلاااامات يالحبيب تراها بعثه يعني ما انتهت الحياه اذا ما جات , اذا عندك فلوس تعال ادرس والتحق واذا تفكر تطلع بعثه من عندك لا تحاول الا اذا معك ووااووو كبير والا استريح عندك . غير كذا بقلك شغله ولا تزعل مني ترا اكثر الشباب يجيهم حمااس السفر والابتعاث وهم مالهم بالدراسه بس تقليد الناس اللي طلعت وهذا اكبر غلط وانا قاعد اشوف نتيجته هنا .. والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. الله يسهـــلك أمـــورك يارب .. حاس فيك كويس ! , لكن الحياه في بداياتها بالنسبة لك , خليك أقوى من التحطيم , و الله سبحانه وتعالى معطي كل شي في الدنيا هذي سبب ! .. ماعندك الا طريقة الإلحاق في البعثه .. وربنا يسهلك امورك ..
    7 "
  5. الحل الوحيد هو تطلع لأمريكا فترة معينة وتلتحق عالبعثات
    ونسبة 74% حلوة في القبول وياكثر التخصصات الي تقبلك .. ناس نسبهم 65% وهم يدرسون بزنس ومحاسبة ومدري ايش
    فأنت نسبتك كويسة نوعا ما .. وممكن ادا بحثت عن جامعة سهلة في القبول تأهلك لدراسة كمبيوتر وبرمجة [ ممكن ]

فمثل ماقلت لك الحل الوحيد تطلع على حسابك فترة وتشوف ارخص ارخص ولاية علشان توفر الكثير >> اذا ماكان عندك استطاعه كبيرة يعني

والله يوفق لك
    7 "
  6. والله دامه حلمك وطمووووحك لأ تتخلى عنه ابدا وشد حيلك

راح تواجهك عقبات وجبال تكسر الظهر بس انت قوي

ومؤمن بالله لأ تيأأأأس ابداااااا

ولأ تهتم ولا تنسى (اسعى ياعبدي واسعى مـعاك)

الله يوفقك ويوفقنا جمــيعا شوفني لحد دحين وانا حااايسه بس ما يأست الله معاك
    7 "
  7. http://travel.maktoob.com/vb/travel224246/ هذا رابط اختر الجامعه اللي تبغاها ولا تشيل هم شي وانا اخوك اسأل واذا قررت على الجامعه اللي تبغاها اسئل عنها ولا تطلع من السعوديه الا معك قبول مشروط من الجامعه وامر اركاب من التعليم العالي وانشالله تنضم بسرعه انا اعرف ناس اقل منك نسبه والله يوفقك هذا رابط بالجامعات اللي تعطيك قبول مشروط من الشرق للغرب بامريكا والله يوفقك http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread33000.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.