الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة محتاج توجيهاتكم ونصائحكم

مساعدة عاجلة محتاج توجيهاتكم ونصائحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aB0Dy
    aB0Dy

مبتعث مستجد Freshman Member

aB0Dy الولايات المتحدة الأمريكية

aB0Dy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • جدة, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مبتعث الكرام
    عندي شهادة الثانوية العامة + جواز السفر اسمي غلط فيهم طبعا الاسم متطابق في الاثنين لكن اسم العائلة مختلف عن اسم العائلة الصحيح في جوازات سفر ووثاق العائلة فرق تقريبا 3 حروف في اسم العائلة فايش نصايحكم ابغى اروح اغير الاسم في الجواز ومنها اطلع اغير الشهادة بموجب الاسم في الجواز فايش حتكون الخطوات وهل حتاخد وقت كثير ولا يوم يومين بالكثير الا واموري خالصة ان شاء الله ويعقدو التعليم عشان يطلعو وثيقة اخرى عشان الاسم ورقم الجواز ولا سهلة الامور
    الله يخليكم الي يعرف لا يبخل عشان ابدا في الاجراءات من بكرا عشان الحق اخلص قبل الجهات تبدا تطلب الوثائق للتدقيق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طبعا بكل العائلات اختلاف بالاسماء
    انا جوازي مختلف باسم العائله عن باقي اهلي
    لاكنو مطابق للاسم في الوثيقه وسجل الدرجات
    فانت تشوف الاسهل بالنسبه لك وتغيره
    تقدر تروح وتطلب من الجوازات يغيرولك الاسم
    او تروح لادارة التعليم بمنطقتك وتطلب تغيير الخطاء حتى يكون مثل الجواز
    انت حدد الاسهل بالنسبة لك
    لانو الاثنيين مايبغالهم الا كم يوم
    يعني الموضوع سهل وبيغيرولك اياهم
    انا افضل انك اول تروح للجوازات وتطلب منهم يغيرولك
    ولو حسيت انو الموضوع صعب روح لادارة التعليم وبيغيرولك
    لانو كثير اسمائهم بالشهادات تختلف عن الجواز وغيروه لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مبتعث الكرام
    عندي شهادة الثانوية العامة + جواز السفر اسمي غلط فيهم طبعا الاسم متطابق في الاثنين لكن اسم العائلة مختلف عن اسم العائلة الصحيح في جوازات سفر ووثاق العائلة فرق تقريبا 3 حروف في اسم العائلة فايش نصايحكم ابغى اروح اغير الاسم في الجواز ومنها اطلع اغير الشهادة بموجب الاسم في الجواز فايش حتكون الخطوات وهل حتاخد وقت كثير ولا يوم يومين بالكثير الا واموري خالصة ان شاء الله ويعقدو التعليم عشان يطلعو وثيقة اخرى عشان الاسم ورقم الجواز ولا سهلة الامور
    الله يخليكم الي يعرف لا يبخل عشان ابدا في الاجراءات من بكرا عشان الحق اخلص قبل الجهات تبدا تطلب الوثائق للتدقيق
    يا أخي ما فهمت عليك!! هل الإسم في الجواز والشهادة متطابقة ولا لا؟؟
    هل جوازك وشهادتك متطابقين مع بعض لكن ماهم متطابقين مع جوازات العائلة؟؟
    إذا كان نعم,, ما أتوقع عندك مشكلة لأن الوزارة والجامعة تدقق في إسمك مالها دخل بوثائق عائلتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    يا أخي ما فهمت عليك!! هل الإسم في الجواز والشهادة متطابقة ولا لا؟؟
    هل جوازك وشهادتك متطابقين مع بعض لكن ماهم متطابقين مع جوازات العائلة؟؟
    إذا كان نعم,, ما أتوقع عندك مشكلة لأن الوزارة والجامعة تدقق في إسمك مالها دخل بوثائق عائلتك
    اختي الاسم في الشهادة والجواز متطابقين انا ماعندي مشكلة في الاختلاق بينهم انا مشكلتي ان الاسم اصلا غلط بصفة عامة وده ممكن يسببلي مشاكل مستقبلا خصوصا ان التسجيل بالجامعة حيكون بالاسم الغلط ده وبالتالي حيتسمر معايا الغلط وانا الوحيد المختلف في العائلة كلهم الاسبيلنج صح انا الوحيد غلط فانا اعتبر مو من العائلة وما ورائها من مشاكل مستقبلا وليس حاليا طبعا الي نصحني بتغيير الاسم الي الاسم الصحيح في جميع الوثائق هو الوالد قال عشان لا تواجه مشاكل بالمستقبل خصوصا انه له املاك بالخارج ...... اتمنى تكوني فهمتي عليا الاهم الحين هل بامكاني اغير اسم العائلة في جواز سفري يموجب اسم العائلة في جواز الوالد ومنه اغير الشهادة وهل الامور صعبة انا خايف امشي بالموضوع يعطلوني واخسر وثائقي القديمة والجديدة ما اطول لا ده ولا ده واصير معلق او انتظر
    7 "
  5. طيب لو كذا ماعندك الا حل واحد
    بكره تروح انت والوالد للجوازات
    وتطلب تغيير الاسم وتشرحو لهم ظروفكم
    وهم بيحكولكم ايش تعملو وبيغيروه لك
    ولمن يكون عندك الجواز بالاسم الصحيح تروح لادارة التعليم بمنطقتك
    وتطلب تغيير للشهاده
    لاكن حاول انك تبدا من بكره
    لانو التقديم على البعثه يعتمد اعتماد كبير على الاسم بالجواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.