الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسم يختلف عن الجواز

الأسم يختلف عن الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رياض الشيحي
    رياض الشيحي

مبتعث جديد New Member

رياض الشيحي الولايات المتحدة الأمريكية

رياض الشيحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة تو الناس
    • تو الناس
    • طالب
    • ذكر
    • مارحت, ديرتي
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 11th, 2010, 05:44 PM

يا أعضاء الله يوفقكم ساعدوني

أمس أستلمنا الشهادة الموثقة . . واليوم أنتبهت للأسم إنه يختلف عن أسم الجواز
    بحرف واحد . . بالله عليكم عطوني الحل ولا ماراح تأثر مع العلم إن رقم الجواز مكتوب على الشهادة
  2. برضو انا عندي نفس المشكله

واحد من الاعضاء قال انه رغم اختلاف الاسم في الوثيقه والجواز لكن مشيت اموره تمام والله اعلم

اتمنى احد يطمني راح يدققو كثير ولا عادي لاني جددت جوازي قبل اسبوعين ومااظن راح اقدر اجدده مره تانيه والوالد مسافر

أقدر أروح بالجواز هذا ولا لا ؟!
    7 "
  3. اول مررره اشوف زي هذه الحالة ,,,

مشكلتك انت كاتب رقم الجواز في الشهادة لو غيرت جوازك رقم الجواز راح يكون مختلف

انا اللي اعرفه انك تغير الجواز عشان يكون الاسم مطابق زي الشهادة << ليش نعطيهم الجواز

الله يفرج لك مصيبتك

ما عندي اي شي اقدر اساعدك فيه ^_*

ان شاء الله الاعضاء اللي عندهم خبرة يفيدووك ...

بالتوفيق لجميع الراغبين بالابتعاث ^_^

7 "
  4. لابد يكون مطابق ويسجل رقم الجواز افضل بعد

انا مو متأكد بس على ما اضن لا يمكن تغيير الجواز
    ولو سمحوا لك فا الافضل تغيير الشهاده من المدرسه بيوم تخلص اخوي عدل شهادته قبل اسبوعين
    وانا كانت الشهاده مصدره من ادارة التعليم النظام السابق وعدلت الشهاده بخمس دقائق من الادارة

سهالات لا تشيلون هم
    7 "
  5. بعد اذن صاحب الموضوع
    سؤال اذا سمحتم ..
    انا رحت وزارة التربية والتعليم عشان اعدل الاسبلنق في الشهادة ..على بالي انهم راح يطبعون لي شهادة جديدة
    بالاسبلنق الصحيح
    لكن الا عملوه انهم كتبو تعديل الاسم خلف الشهادة بقلم حبر ووقعت رئيسة القسم وختمت ..! شغلهم تمام ولا لا؟؟؟
    وسؤالي الثاني الله لايهينكم من فين اقدر اترجم شهادة حسن سيرة وسلوك ؟؟

اكون شاكرة وممتنة للي يفيدني
    7 "
  6. بالنسبه للشهاده ماعندي علم هل صح طريقتهم او لا بس بما ان الختم موجود مفروض تمام

بالنسبه لحسن السيره والسلوك البكالريوس مايحتاج تترجموها وعاده مايطلبوها الجامعات في حال انطلبت الملحقيه الثقافيه تترجم لك اي ورقه تطلبها الجامعه وترجمتهم معتمده فلا تدوخوا وتخسروا فلوس على ترجمه ولازم تكون معتمده ( كلامي للبكالريوس الماستر الوزاره بتطلب اوراقكم مترجمه وخالصه وقت التدقيق )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.