الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة في الحصول على قبول من جامعة امريكية مع العلم اني متخرج بتقدير مقبول في الجامعه

مساعدة مساعدة في الحصول على قبول من جامعة امريكية مع العلم اني متخرج بتقدير مقبول في الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 01:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني ابي مساعدة في الحصول على قبول مشروط بأي جامعة امريكية بشرط تكون موصى فيها بوزارة التعليم العالي ومعترف فيها

وهذي معلومات بسيطه عني :-

1/ متخرج من جامعة الملك سعود كلية إدارة الأعمال وتخصصي تسويق بتقدير مقبول ومعدلي 2.15
    2/ لغتي الأنجليزية ضعيفة واحتاج لمعهد قوي ويفضل يكون تابع للجامعه
    3/ انا في البداية راح ادرس على حسابي الخاص وبعدها راح التحق في البعثة ان شاء الله

فياليت يا أخوان تساعدوني باللي تقدرون عليه والله يجعله في ميزان حسناتكم .. طبعا انا راسلت اكثر من جامعه وكلهم رفضوني بسبب معدلي

وفيه مكاتب اللي تجيب القبول بصراحه ينخاف منهم لأن كثير ناس اعرفهم تعاملوا معهم واخذوا فلوسهم والى يومكم يماطلون فهم !!
  2. اخي الفاضل والله ودي اخدمك وكل حاجة لكن يا ليت تفهم ان حكاية الماستر حكاية

خاصة في كندا بس بالنسبة لامريكا بحكم كثرة جامعاتها حوالي 4000 جامعه

ان شاء الله بحول الله وقوته تلاقي قبول فيها انا انصحك ترووح احد المكاتب وتستشير ناس تعرف في الامور هاذي وتفيدك صح

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanooo2009
    اخي الفاضل والله ودي اخدمك وكل حاجة لكن يا ليت تفهم ان حكاية الماستر حكاية

خاصة في كندا بس بالنسبة لامريكا بحكم كثرة جامعاتها حوالي 4000 جامعه

ان شاء الله بحول الله وقوته تلاقي قبول فيها انا انصحك ترووح احد المكاتب وتستشير ناس تعرف في الامور هاذي وتفيدك صح

بالتوفيق اخوي
    جزاك الله خير .. والله يوفقك في دراستك يارب

وان شاء الله يفيدوني الأخوان في أمريكا

وبالنسبة للمكاتب كثير من ربعي تعاملوا معهم واخرتها يدفعونك اسعار خيالية + تأخير في التعامل
    7 "
  4. السلام عليكم

اللي حاب يجيب القبول من مكتب انا اعرف مكتب يجيب القبول بـ 1000 ريال المكتب في شارع الضباب في الرياض وهذا رقم السوداني اسمه عباس شخص طيب جدا 0548922083 بس لازم تكلمة عشر مرات عشان يرد وانا والله ما اسوق للمكتب انا طالب زيي زيكم بس تعاملت معة صراحة غير المكاتب كلها اللي يمصون دمك 3000 ريال وانت ماشي بس طبعا 1000 ريال من غير رسوم الجامعة اذا كانت طالبة رسوم الجامعة

والله الموفق

دعواتكم لي بتحقيق الأمنيات عاجل
    7 "
  5. اخوي حبيت افيدك شوف جرب هذي الجامعة ARKANSAS STATE UNIVERSITY JONESBOORO انا جاني قبول MBA مشروط مع دراسة المعهد التابع للجامعة بس معدلي جيد مايحتاج تروح لمكتب تخسر نفسك عب ابلكيشن خل احد من ربعك اواقاربك عنده لغة انجليزية كويسة ويدخل على الجامعة ويشوف كم رسوم الارسالية للجامعة عن طريق البريد والجامعة ماتفتح طلبك الا اذا دفعت مبلغ الي حاطينه في موقعهم اهم جهز الاتي 3 توصيات ومختومة عليه وموقعه من الدكاتره والشهادة الجامعية تكون باللغة الانجليزية ومختوم عليها طبعا تكون طبق الاصل وخطاب الهدف من الدراسة يعني اهدافك المستقبلية وراح تشوف شرح في هذا المنتدى عن كيفية عمل الخطاب ويكون بالغة الانجليزية وتعبي الابلكشين الي في الموقع وترسله مع اوارقك مع المبلغ الي طالبينه وان شاء الله يجيك الرد خلال شهر الى شهرين بالكثير بالقبول او الرفض وخذ اسهل الجامعات للقبول في امريكا سوى ربحث عن طريق قوقل وتاكد من موقع وزارة التعليم العالي قبل ماترسل للجامعة انها معترفه وسو الطريقة بنفسك راح تغنيك عن المكاتب والنصب الي حاصل فيها ولله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.