الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو افادتي ببعثة

ارجو افادتي ببعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب الامتياز
    صاحب الامتياز

مبتعث جديد New Member

صاحب الامتياز الأردن

صاحب الامتياز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • محاسبة
    • ذكر
    • الاردن, القريات
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 31st, 2007, 09:23 AM

السلام عليكم صبحكم الله بالخير اتمنى من الاخوة الي يعرف اقرب بعثة وكيف التسجيل فيها انا حاب اكمل دراسة خارج المملكة لقد حصلت على دبلوم محاسبة وابي اكمل بكالوريوس اتمنى افادتي وجزاكم الله خيرررررررر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة

اخوي ( صاحب الامتياز ) انا مثلك قاعد ابحث جاهداً في معرفة وقت البعثة ومتطلباتها عرفنا المتطلبات ولاكن لم نعرف وقت البعثة وانا مثل وضعك بضبط معاي دبلوم ولاكن الى الان لم اعرف وقت البعثة ودخلت على رابط الوزارة وفصفصتة حبة حبة ولاكن دون جدوى .

عندي سؤال حيرني جداً جداً وارجو من عندة ايجابة يفيدنا جزاة الله خير .

هل يوجد اوقات محددة لالتحاق في البعثة او اي وقت تعالى وقدم اوراقك واذا في اوقات محددة
    قبل كم شهر يتم الاعلان عنها وشكرا .

نتمى للجمين تحقيق امنياتهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-mo3ath

هل يوجد اوقات محددة لالتحاق في البعثة او اي وقت تعالى وقدم اوراقك واذا في اوقات محددة
    قبل كم شهر يتم الاعلان عنها وشكرا .
    لا طبعا اخوي في وقت محدد

والتقديم راح يكون عن طريق النت(يعني وانت ببيتك) ويستمر تقريبا شهر وما في فرق سواء قدمت أول يوم او آخر يوم

بعدين تصير في مفاضله وبعدها الترشيح المبدئي ...

بس متى ؟؟ الله اعلم

واذكر قبل التقديم للبرنامج الثاني نزل اعلان في نفس موقع الوزاره قبل فتره

فانت مجرد تنتهي اختبارات المدارس باسبوع تقريبا ابدأ كل يوم والثاني شيك على موقعهم

والله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.