الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقدم على المرحلة السادسة... متى ابحث عن قبول جامعي؟؟؟

بقدم على المرحلة السادسة... متى ابحث عن قبول جامعي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبراهيم +
    إبراهيم +

محظور

إبراهيم + الولايات المتحدة الأمريكية

إبراهيم + , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة ---
    • ---
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, ---
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 05:17 PM

.
    .
    .
    مثل ماهو واضح بالعنوان أنا ناوي أقدم على المرحلة السادسة وكل الشروط منطبقة علي والحمدلله
    لكن متى ممكن اراسل الجامعات لإحضار قبول مشروط الآن والا اصبر .
    وسلم الله رؤوسا أنارتني برئيها.
  2. أخي ابراهيم
    اسعد الله مسائك

لا يحتاج ان تحضر قبول لا مشروط ولا غير مشروط

وزارة التعليم العالي سوف تحضر لك قبول اللغة وانت اذا ذهبت الى أمريكا او اي دولة اخرى احضر القبول خلال فترة دراستك

اي سؤال ثاني انا حاضر
    دمت بود

بدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    أخي ابراهيم
    اسعد الله مسائك

وزارة التعليم العالي سوف تحضر لك قبول اللغة وانت اذا ذهبت الى أمريكا او اي دولة اخرى احضر القبول خلال فترة دراستك

اي سؤال ثاني انا حاضر
    دمت بود

بدر
    أخي الكريم طيب بالنسبه لدراسة الماستر انا اعرف انهم مايجيبو قبول
    لازم انا اجيبو ينفع أأمنو من قبل السفر ولا وقت الدراسه لاني اخاف وقت دراسه اللغه مانقبل في ولا جامعه وتتلغي البعثه

بالذات في كندا دايما القبول صعب عندهم
    فـ ايش رأيك ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاكاشي
    حبيبي قدامك سنه كاملة مو معقولة ولا جامعه بتقبلك خلال هذي السنة واذا ما انقبلت كسبت اللغه وتجربة جديده
    بصراحه رد جدا محطم اطلع اكمل دراسه ارجع بس للغه الله لايقول بس تجربه فاشلله بالنسبالي

اما لصاحب الموضوع والله نفس التساؤل عندي في النهاية قررت ان شاء الله لمن اطلع البعثه من بلد الدراسه اجلب القبول لاني عملت لنفسي جدول ومقارنات في النهايه كلا ليه احتمالات سلبيه وايجابيه بس الي خلاني اختار ده الاختيار اخويا مبتعث وقلي في خساره مادية ومعنويه المعنويه انتظار وممكن مايقبلول وكلام كتير اما خسارات الفلوس حتى لو اعتمدت على نفسك في جلب القبول في خسائر ماليه صح اقل من المكتب بس تعتبر خساره اذا قارنتها وانت في بلد الدراسه اكيد ارخص لمن تكون قريب من الجامعه او في نفس الدوله و الدي ات ال ارخص من السعوديه وكمان قلي ممكن تكلمي الجامعه بالتلفون وفي مصداقه تكون اكتر من الايميل لانو اي واحد ممكن يرسل ايميل فابلتلفون راح يتعاملو معاك اسرع وراح يعرفو مده جديتك في الانضمام او انك تروح الجامعه بنفسك وده الي عملو اخويا وتختصر على نفسك الاجراءات الطويله بالمراسلات و انتظار القبول في السعوديه احيان ياخذ بالشهور .وغير انك راح تدور على جامعه تناسب طمموحك مو اي جامعه زي بعض المكاتب المهم يحصلو فلوس من الطالب وبس
    وانت لك الخيار وده مجرد راي
    7 "
  5. اهلا يا خوي

انا صراحة زي حالتك كنت محتااارة مرة متى ابدأ اراسل الجامعات
    وبعد التفكير والسؤال
    قررت اني ان شاء الله بعد اعلان اسماء المقبولين بالابعثة عشان اكون متأكدة من الدولة الي بروح لها , راح ابدأ اراسل الجامعات على طول من السعودية عن طريق نظام الجامعة الاون لاين يعني بدون مكاتب, ع بال ما تخلص الامور الباقية من فيزا ودورات وغيرة , لاني احسن اني ارتب نفسي من هنا قبل وكمان انا مخططة انو اروح المعهد التابع للجامعة الي انقبلت فيها لاني كما قرأت انها افضل من المعاهد العادية

والله يوفق الجميع ويسهل لنا امورنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    أخي الكريم طيب بالنسبه لدراسة الماستر انا اعرف انهم مايجيبو قبول
    لازم انا اجيبو ينفع أأمنو من قبل السفر ولا وقت الدراسه لاني اخاف وقت دراسه اللغه مانقبل في ولا جامعه وتتلغي البعثه

بالذات في كندا دايما القبول صعب عندهم
    فـ ايش رأيك ؟!
    السلام عليكم اختي المتميزة
    نعم، صحيح كلامك الوزارة تحضر للطالب/الطالبة قبول لغة فقط وليس قبول بكالوريس او ماستر.

انا في رأيي انك ما تضيعين وقتك وانتي في السعودية لانه سوف يكون عندك وقت فراغ كبير خلال دراسة اللغة فاستغليه في البحث عن جامعات، هذا ما فعلته شخصياً.

والله بالنسبة لكندا لا استطيع ان ادلو بدلوي لان لا اعلم عنها شيء، انا درست وتخرجت من أمريكا فعذراً ولكن اذا القبول صعب في كندا فلا يمنع ان تبحثي من الآن اذا وجدتي متسع من الوقت.

ربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    أخي ابراهيم
    اسعد الله مسائك

اي سؤال ثاني انا حاضر
    دمت بود

بدر
    وصباحك أسعد أيها الفاضل..
    أنا شخص أحب الإستقرار كثير .. ولو بطلع لمدينة معينة صدقني ماراح أطلع منها الا وانا خريج
    يعني سالفة التغيير والتنقل وعدم الإستقرار تخالف طبيعتي .

أثرت لدي سؤال آخر ..
    هل يمكنني تغيير معهد اللغة في حال لم تعجبني الولاية أو المدينة وأنا في السعودية
    .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    اما لصاحب الموضوع والله نفس التساؤل عندي في النهاية قررت ان شاء الله لمن اطلع البعثه من بلد الدراسه اجلب القبول لاني عملت لنفسي جدول ومقارنات في النهايه كلا ليه احتمالات سلبيه وايجابيه بس الي خلاني اختار ده الاختيار اخويا مبتعث وقلي في خساره مادية ومعنويه المعنويه انتظار وممكن مايقبلول وكلام كتير اما خسارات الفلوس حتى لو اعتمدت على نفسك في جلب القبول في خسائر ماليه صح اقل من المكتب بس تعتبر خساره اذا قارنتها وانت في بلد الدراسه اكيد ارخص لمن تكون قريب من الجامعه او في نفس الدوله و الدي ات ال ارخص من السعوديه وكمان قلي ممكن تكلمي الجامعه بالتلفون وفي مصداقه تكون اكتر من الايميل لانو اي واحد ممكن يرسل ايميل فابلتلفون راح يتعاملو معاك اسرع وراح يعرفو مده جديتك في الانضمام او انك تروح الجامعه بنفسك وده الي عملو اخويا وتختصر على نفسك الاجراءات الطويله بالمراسلات و انتظار القبول في السعوديه احيان ياخذ بالشهور .وغير انك راح تدور على جامعه تناسب طمموحك مو اي جامعه زي بعض المكاتب المهم يحصلو فلوس من الطالب وبس
    وانت لك الخيار وده مجرد راي
    عزيزتي الأمورة.. اشكرك بعدد الحروف المسهبة في ردك .
    التخطيط الناجح يحتاج إلى وضوح في الرؤيا وأنا لا أريد أن أقدم على خطوة من دون معرفة نهاية النفق.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    اهلا يا خوي

انا صراحة زي حالتك كنت محتااارة مرة متى ابدأ اراسل الجامعات
    وبعد التفكير والسؤال
    قررت اني ان شاء الله بعد اعلان اسماء المقبولين بالابعثة عشان اكون متأكدة من الدولة الي بروح لها , راح ابدأ اراسل الجامعات على طول من السعودية عن طريق نظام الجامعة الاون لاين يعني بدون مكاتب, ع بال ما تخلص الامور الباقية من فيزا ودورات وغيرة , لاني احسن اني ارتب نفسي من هنا قبل وكمان انا مخططة انو اروح المعهد التابع للجامعة الي انقبلت فيها لاني كما قرأت انها افضل من المعاهد العادية

والله يوفق الجميع ويسهل لنا امورنا
    آمين يارب.. وعقبال ماتفرحين بالدكتوراة<<<<ترى حدسي لا يخيب عادتاً
    هذا الذي أرغب به لكن هل يمكن ذلك ..لست أدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.