الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص المرحلة السادسة

ضروري بخصوص المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الجوري
    دموع الجوري

مبتعث جديد New Member

دموع الجوري الولايات المتحدة الأمريكية

دموع الجوري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة King Khalid University
    • King Khalid University
    • chemistry
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 02:04 PM

الله يجزاه خير اللي بيرد علي ويطمني
    عندي سؤال بخصوص التوصيات هل هي ضرورية لاني مااخذت والدكتورات في اجازة
    واذا فيه احد من المراحل السابقة قدم بدون التوصيات وانقبل ياليت يخبرني او من الممكن انا نجيبها بعد ماتبدا الدوامات؟؟
    السؤال الثاني الشهادات المترجمة هل يحتاج ان اخنمها من الجامعة اللي تخرجت منها ولا لا؟
  2. االتوصيات ضروريه ولابد منها باي حال من الاحوال لاكن قدمي انتي وماعليك على موقع الوزارة وراح تقدرين توفرينها قبل التدقيق والفرز للمستندات واذا جاء موعد التدقيق وانتي ماقدرتي راح يراعون ذلك بس حاولي حاولي توفريها قبل التدقيق وهم بالعاده يكتبون بالسند اللي يعطوك اياه لمن يراجعون مستنداتك النواقص وهذا روتين عندهم عادي اهم شي نسبتك والتخصص اللي تبين تدرسينه يكون مطلوب وعليه احتياج فالسعوديه وغير كذا لايهمك
    لاتشيلين هم وخذي كلامي انا المهم مثل ماقلت قدمي وجهزي امورك كلها من جواز وغيره لأن الجواز مهم لان رقمه مطلوب تعبئته في موقع الوزارة وتكون التواريخ مطابقه والاسم بعد يكون مطابق بين الشهاده والسجل والجواز.
    الله يوفقكك ان شاء الله وتتيسر امورك ولاتنسيني من دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.