الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط ناري !!

شرط ناري !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية super amoori
    super amoori

مبتعث جديد New Member

super amoori أستراليا

super amoori , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى نظام المقرارات - علمي , بجامعة ان شاء الله في نيو ساوث ويلز
    • ان شاء الله في نيو ساوث ويلز
    • نظام المقرارات - علمي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 05:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    يا جامعة فيه شرط وضعني بين نارين شرط عدم التسجيل في جامعة داخل السعودية ..
    الله يوفقكم ساعدوني في اختيار القرار الصحيح انا نسبتي 98.74 والقدرات 85 والتحصيلي 78 يعني ولله الحمد مستوفي الشروط لكن انا خايف انه ما تجيني بعثة وانا انقبلت الحمدلله في بعض الجامعات انا محتااار جدا اسلم ملفي للجامعة داخل السعودية ولا انتظر البعثة .. والله مررره محتار وانا قررت انه ان شاء الله رايكم هو الي راح امشي عليه ..
  2. استخيري مررة و مرتين وثلاث ... انا شاء راح تلاقي الجواب الكافي والشافي لك ...

و في النهاية هذا اسمه تحديد مستقبل ... يعني ما احد يقدر يقول لك روح الجامعة ولا البعثة ... في النهاية هو قرارك انت ...

بالتوفيق ...
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله ..

زي ماقالو القرار اولا واخيرا لك ..

لكن رأيي الشخصي انا اقولك قدم في البعثه واتوكل ع الله لانو ماشاء الله احتمال قبولك عالي

وتاني شي نسبتك تدل على انك ماشاء الله مو مهمل ابدا يعني حرام تدخل جامعاتنا وتاخد درجات اقل من مستواك وانواع الظلم مع العلم اني متخرجه من جامعه طيبه .. !!

فـ انا اقولك قدم في المكان الا يريحك مثلا لو قدمت ع البعثه ومانقبلت وراحت عليك هادي السنه لاتزعل قدر الله وماشاء فعل ..
    ولو انقبلت في جامعه وناس اقل منك انقبلو في البعثه برضو لاتتضايق لانو هادا خيارك ..

اهم شي تقدم ع المكان الا ماتندم عليه مهما كانت النتايج ..

الله يقدرلك الخير فين ماكان ..
    7 "
  4. انا من رايي تستخير بالأول وربي حيكتبلك لخير ان شاء الله وماشاء الله نسبتك تؤهلك تروح بعثه وخاصه اذا كانت رغبتك الطب بالعكس دراسه الطب افضل لك بعثه واذا كان قبولك جا في جامعه داخليه وهذه لجامعه فيها نظام السنه التحضيريه ز ي جامعه الملك عبد العزيز محا تكون ضامن انك تتخصص طب الا اذا كنت بيرفكت في الانجليزي وجبت معدل عالي اما اذا الانجليزي عندك مو ق كده حتجد شويه صعوبات سواء سافرت او كنت هنا لكن الفرق انك عالبعثه حتدرس اللغه افضل وكمان حتضمن تتخصص طب لانهم حيجيبولك القبول خلاص محا تقعد تحت رحمه السنه التحضيريه النقطه الثالثه اهلك هل في موافقه ورغبه وتشجيع انك تروح بعثه وبالذات الولدين لانه رضاهم عنك حيكون سبب لتوفيقك باذن الله ادرس الموضوع من جميع الجهات وحط السلبيات والايجابات وقرر قرارك عن اقتناع لا تنظر احد يقرر عنك لا اهلك ولا اصدقاءك ولا احد في الدنيا ربي يوفقك ويختار لك الخير ويسهلك امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super amoori

مشكور على ردك . <= مشكلتي ما قريت الشروط أقرى اولها وامشي

يعني ما اقدر اروح على المقابلة الشخصية ؟ ( هم يطلبو صورة من شهادة الثانوية بالمقابلة )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.