الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب انا محتار وابي مساعده بالقبول ..!!!

مساعدة شباب انا محتار وابي مساعده بالقبول ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zekoo
    zekoo

مبتعث مميز Characteristical Member

zekoo الولايات المتحدة الأمريكية

zekoo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتث قادم , بجامعة أهم شيء جامعه قوية
    • أهم شيء جامعه قوية
    • مبتث قادم
    • ذكر
    • الرياض, الظهران
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 23rd, 2010, 12:07 PM

شباب انا ابغى اطلع على حسابي !! شباب ياليت تدلوني على مكتب يجيب لي قبول جامعه + معهد بسرعه قصوى

ياليت ترسلون لي رقم المكتب بس يكون موثوق لأني ما ابغى اطيح بمكتب نصااب
  2. عزيزي .. لاتهز راسك وتروح لمكتب الا وانت عندك خلفيه عن بالمدينه اللي بتروح لها .. وعن المعهد
    واذا كانك بتدرس جامعه .. عن الجامعه .. فعتمد على نفسك بالبحث فالمنتديات العربيه اصبحت اكثر خبره في هذا المجال من ماضيه

علشان تحدد المكتب وش يجيب لك .. ,, بس اذا بتروح تهز راسك آكيد بيكذب.. وانت بتتعه وبيورط بشي هو يكسب منه .. الخ

واخر نصيحه اذا ماعندك خلفيه باللغه اجلس اجلس اجلس اجلس 6 اشهر تعلم لغه في السعوديه
    اسمع هالنصيحه ولاتشوف غيرها اجلس اجلس وفكر ان هذا الجو هو جو الخارج .. لان الخارج مايفرق ولا ( 1% ) .. عن السعوديه حاليا !! للاسفـ نحن في العولمه .. ( العالم اصبح صغير ) .. فالعرب في كل مدينه .. والكمبيوتر بين يديك 24 ساعه .. والجوال اصبح كالكمبيوتر ..
    اعرف ستقول .. انا ساخرج وساتكلم مع الناس واطلب اشتري .. الخ < هذا كلام تستطيع تحفظه كاسمك وتعيد تكررها كالببغاء ..
    لانه محصور .. فتخيل انك عندما تقابل شخص لا تعرفه كيف سيكون موضوع الحديث معه باللغه العربيه !!
    اكيد سيكون من جانب واحد .. هكذا عندما تتحدث اللغه سيكون كلام ستعرفه وستعيده كالببغاء . ..

لو تبي اتكلم عن التجربه الحاليه .. راسلني .. فانا انسان جرب تجربه وانا لست راغب في السفر للخارج ولست من نوعيه الشباب الذي سافر و لديه رغبه اخرى غير الدراسه .. فرغبتي كانت فقط لتعليم اللغه .. ومازلت

فتعلم اللغه لمده 12 ساعه يوميا في السعوديه .. وبعد 6 اشهر تعال ..
    معهد 6 ساعات .. مع نفسك 6 ساعات ..
    وسـلأأ‘م
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moas
    عزيزي .. لاتهز راسك وتروح لمكتب الا وانت عندك خلفيه عن بالمدينه اللي بتروح لها .. وعن المعهد
    واذا كانك بتدرس جامعه .. عن الجامعه .. فعتمد على نفسك بالبحث فالمنتديات العربيه اصبحت اكثر خبره في هذا المجال من ماضيه

علشان تحدد المكتب وش يجيب لك .. ,, بس اذا بتروح تهز راسك آكيد بيكذب.. وانت بتتعه وبيورط بشي هو يكسب منه .. الخ

واخر نصيحه اذا ماعندك خلفيه باللغه اجلس اجلس اجلس اجلس 6 اشهر تعلم لغه في السعوديه
    اسمع هالنصيحه ولاتشوف غيرها اجلس اجلس وفكر ان هذا الجو هو جو الخارج .. لان الخارج مايفرق ولا ( 1% ) .. عن السعوديه حاليا !! للاسفـ نحن في العولمه .. ( العالم اصبح صغير ) .. فالعرب في كل مدينه .. والكمبيوتر بين يديك 24 ساعه .. والجوال اصبح كالكمبيوتر ..
    اعرف ستقول .. انا ساخرج وساتكلم مع الناس واطلب اشتري .. الخ < هذا كلام تستطيع تحفظه كاسمك وتعيد تكررها كالببغاء ..
    لانه محصور .. فتخيل انك عندما تقابل شخص لا تعرفه كيف سيكون موضوع الحديث معه باللغه العربيه !!
    اكيد سيكون من جانب واحد .. هكذا عندما تتحدث اللغه سيكون كلام ستعرفه وستعيده كالببغاء . ..

لو تبي اتكلم عن التجربه الحاليه .. راسلني .. فانا انسان جرب تجربه وانا لست راغب في السفر للخارج ولست من نوعيه الشباب الذي سافر و لديه رغبه اخرى غير الدراسه .. فرغبتي كانت فقط لتعليم اللغه .. ومازلت

فتعلم اللغه لمده 12 ساعه يوميا في السعوديه .. وبعد 6 اشهر تعال ..
    معهد 6 ساعات .. مع نفسك 6 ساعات ..
    وسـلأأ‘م
    lمع احترامي الشديد لوجهت نظرط صحيح انها تمثلك انت لاغيرر
    ولكن الناس اصناف كما انت لك تجربه الاغلبيه لهم تجحارب الناس قدرات اذا انت كنت تحفظ زي الببغباء فده انت الناس تختلف بصراحه اذا درس الواحد هنا وعمل لنفسه اساس وبعدين سافر ده ممكن لكن تقلي لا تسافر انا اعارضك من ده الناحيه وفي النهايه الناس وجهات نظر وكل واحد يسوي الي يرتاح له وزي ماافي ناس تبغى العلم في ناس تبغى تلعب المفروض الواحد ماايشمل في كلامه وبالاضافه الاختلاف بين هنا وبرا 100% فرق شاسع حسستني اننا في دوله متحدثة باللغه الانجليزيه وصحيح نحن في زمن عولمة لكن الواحد لمن يجي يتعلم اكيد يبغى المصدر .

اما لصاحب الموضوع اتمنالك التوفيق واذا نويت تسافر لا تتردد ابدا راح تستفيد فوايد كثيره من السفر والغربه واكثر شي صقل شخصيتك بالنسبه لي تعلمت اللغه الانجليزيه من الخارج وبصراحه تجربه اكثر من رائعه بالاضافه الى سرعه في التقدم من الناحيه التعليميه بيختلف كثير مستوى التقدم في مهارت اللغه لمن تدرس هنا او تدرس براا واكيد انت مااطلبت مشوره الا وانت عارف مقدم على ايه تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههه وش فيكم ياناس ؟!!

انا عندي لغة تمااام اعرف انجلش اتكلم اخذ واعطي بس اختبرت توفل هنا جبت 480 يعني على قدي !!

بس ابي مكتب يعني يكون معروف لأني خلاص مختار المدينة و الولاية ..!!

اخواني والله ماقصرتوا وانا عارف كل الي قلتوه لي انا ادرس هندسة بجامعة الملك فهد للبترول و المعادن

بس طموحي للخارج عن رغبة فيني !!! بس ابي

ياليت لو تعرفون مكتب محترم يجيب لي قبول من الجامعه الي ابيها انا !! يعني لو احد يعرف يسدح رقمها هنا او يرسلها لي بالخاص
    7 "
  5. شوف اخويه لا مكتب ولا غيره ابداً

ادخل على موقع الجامعة الى تبي التسجيل فيها

وتحصل ايميل المسؤول القبول الدولي وراسله وان شاء

الله يوضح لك الطريقة القبول ان شاء الله سهل

بعدين المكتب هذي العملية الى يسويها لا اكثر ولا اقل ....

بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شوف اخويه لا مكتب ولا غيره ابداً

ادخل على موقع الجامعة الى تبي التسجيل فيها

وتحصل ايميل المسؤول القبول الدولي وراسله وان شاء

الله يوضح لك الطريقة القبول ان شاء الله سهل

بعدين المكتب هذي العملية الى يسويها لا اكثر ولا اقل ....

بالتوفيق لك
    أخوي شكرا على الرد بس صراحه ما عندي خبره بالخطابات و مراسلة الجهات انا كل الي اطلبه مكتب معروف ذو سمعه بس !!!! هذا الي ابيه لو عندك ياليت تدلني عليه

طلبي ابي رقم مكتب محترم وشغل أمانه !!! لا ترجعوا وتقولوا تراها سهله راسل الجامعه الي تبي تدرس فيها
    وراح يعلمونك الي يبغونه ابي شخص عنده خبره بهذا المجال وأنا عندي ظروف وراح انشغل عنها !!! يعني مايمديني ارسل الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.