الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص وافضل واسرع دوله للانظمام للبعثه ..ياليت الخبراء يدخلون ويعطوني المفيد انتظركم..

ارخص وافضل واسرع دوله للانظمام للبعثه ..ياليت الخبراء يدخلون ويعطوني المفيد انتظركم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.T.X
    M.T.X

مبتعث مجتهد Senior Member

M.T.X الولايات المتحدة الأمريكية

M.T.X , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى aeroscience , بجامعة lack land
    • lack land
    • aeroscience
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 24th, 2010, 01:32 AM

يااخوان انا جات نسبتي بالتحصيلي اقل من المطلوب ..وافكر اطلع على حساب الاهل وطبعا الوضع المادي مايساعد كثير ولاكن قلت اسأل واشوف كم راح تكلف..وان شاء الله خير..

ياليت تعطوني دوله يكون تريبا الانظمام لها سريع ان شاء الله ..
    وانا مخطط على تخصصات طبيه ..يعني صيدله او تمريض..

ياليت احد يعطيني الزبده كم تكلف من الاول للاخير تقريبا ..؟

الله يوفقكم انتظركم..
  2. يمدحو البعثة للطائف وابها وعريش وخميس مشيط واملج ارخص الجامعات مجانية وتعطيك مكافئة كمان ومصايف

وعلى فكرة فتحو جامعة بجيزان جديدة

شوف ياخوي البعثة مو كل شيء قدم بالجامعات هنا مانقبلت اطلع على حسابك
    وربنا يكتب لك التوفيق
    وفي كمان دراسة الطب في اليمن
    ربي يوفقك والله حاولت اساعدك بالمعلومات اللي عندي انت استخر وربي يكتب لك اللي فيه الخير

والله شوف اتوقع انو الدول العربية زي مصر والاردن اقل تكلفة من غيرها وقبل تسافر على حسابك اتاكد من موقع الوزارة انو الجامعة اللي بتروحها معترف فيها وانو الدولة غير موقفة زي استراليا وبريطانيا وغيرها عشان لاتروح هناك وتتورط ومايضموك للبعثة بحكم انو الجامعة غير معترف فيها او بحكم انو الدولة موقفة لتكدس الطلاب
    7 "
  3. هههههههههههههه الطايف يالله ليه بس تذكريني..
    يالله الله يعين..
    ابغى ارام يااخوان يعني مبلغ كذا وكذا ..علما اني انسان قريطي جدا.. ومااصرف الا في اضيق الظروف هع..
    وطبعا راح اح بحسابي اني كل ريال راح يأثر علي..يعني راح اكون قريطي لأبعد شي ..
    7 "
  4. فيه جامعى .., ماني فاكر اسمها .,
    سنة كاملة بمجمل 30% ساعه من شروط الابتعاث
    تكاليفها مع السكن بدون الوجبآت
    حدود الـ 26 ألف دولار يعيني تقريبي للعدد
    انا كنت ناوي اطلع على حسابي
    لكن حققت الشروط وقلت خلني اقدم واششوف ويارب انقبل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.