الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى ينتهي التسجيل :( ؟ تكفووووووووون

استفسار متى ينتهي التسجيل :( ؟ تكفووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال في دنيتي رحال
    رحال في دنيتي رحال

مبتعث مستجد Freshman Member

رحال في دنيتي رحال الإمارات العربية المتحدة

رحال في دنيتي رحال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب , بجامعة مادري
    • مادري
    • طب
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 01:40 PM

السلام عليكم ..

انا صارت لي مشاكل في عشان اطلع الجواز .. ومانيع ارف بالضبط متى تنتهي ..
    فـ متى ينتهي التسجيل اللي بدا اليووم ..

وهل استطيع التسجيل بدون رقم جواز .. يعني لو احط رقم جواز من راسي وبعدين اكلمهم اذا طلعت الجواز قبل موعد تدقيق البيانات

تكفووون : (
  2. إن شاء الله المدة كاافية ويكون الجواز معك,
    حاول تطلع الجواز قبل انتهاء التقديم واذا قرب انتهاء التقديم وما انتهيت من الجواز انا اشوف تدخل رقم وهمي وبعدين تقدر تعدل بالبيانات علشان تضمن فترة التقديم.
    أنا ادخلت رقم جواز وأخطأت بأول حرف كان بالانجليزي I وانا أحسبه واحد وكتبته على أنه واحد وبعدين انتبهت بعد ما أنتهى التقديم بشهر , دخلت على متابعة الطلب وعدلت رقم الجواز وأرسلت رسالة لهم عن طريق الايميل وهم ايضا عدلوه لي.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    إن شاء الله المدة كاافية ويكون الجواز معك,
    حاول تطلع الجواز قبل انتهاء التقديم واذا قرب انتهاء التقديم وما انتهيت من الجواز انا اشوف تدخل رقم وهمي وبعدين تقدر تعدل بالبيانات علشان تضمن فترة التقديم.
    أنا ادخلت رقم جواز وأخطأت بأول حرف كان بالانجليزي I وانا أحسبه واحد وكتبته على أنه واحد وبعدين انتبهت بعد ما أنتهى التقديم بشهر , دخلت على متابعة الطلب وعدلت رقم الجواز وأرسلت رسالة لهم عن طريق الايميل وهم ايضا عدلوه لي.

نفس حالتي والله
    I واحسبها 1

الحمد لله عدلته

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.