الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة لرقم الجلوس وعدم ظهور المنطقة التعليمية والمدرسة ؟

استفسار بالنسبة لرقم الجلوس وعدم ظهور المنطقة التعليمية والمدرسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the robo
    the robo

مبتعث مستجد Freshman Member

the robo الولايات المتحدة الأمريكية

the robo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, تكساس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 07:49 AM

السلام عليكم والله يااخوان طفشت من كثر مااسئل الحين عندي كم استفسار ودي احد يعطني حل لهااا
    1 بالنسبة لرقم الجلوس هو الرقم المرجعي؟
    2 رقم الجلوس عندي في الشهادة مكون من 18 رقم واذا ادخلتهاا وطبعت النموذج يطلع لي ناقص اخر رقمين مع ان واحد من اخواي في في نفس المدرسة نفس رقم الجلوس حقي بس يختلف اخر رقمين ونفس حالتي يوم طبع النموذج ناقص اخر رقمين عطوني حل الله يرضى عليكم ؟؟؟؟
    3 وبالنسبة للمنطقة التعليمية واسم المدرسة اذا عبيتهاااا وطبعت النموذج نفس الكلام ما تظهر وش اسوي الي عنده حل وهل هذه المشكلة عندي بس ولا عند الكل ؟؟
    ويعطيكم الف الف عافية وشكراا
  2. وعليكم السلام
    1 بالنسبة لرقم الجلوس هو الرقم المرجعي؟
    نعم
    2 رقم الجلوس عندي في الشهادة مكون من 18 رقم واذا ادخلتهاا وطبعت النموذج يطلع لي ناقص اخر رقمين مع ان واحد من اخواي في في نفس المدرسة نفس رقم الجلوس حقي بس يختلف اخر رقمين ونفس حالتي يوم طبع النموذج ناقص اخر رقمين عطوني حل الله يرضى عليكم ؟؟؟؟
    الحال من بعضه كلنا مثلك وهم كاتبين جنب الرقم المرجعي اختياري يعني خلاص عادي
    3 وبالنسبة للمنطقة التعليمية واسم المدرسة اذا عبيتهاااا وطبعت النموذج نفس الكلام ما تظهر وش اسوي الي عنده حل وهل هذه المشكلة عندي بس ولا عند الكل ؟؟
    عند الكل
    المدرسة ماتظهر عندي بس المنطقه التعليميه تظهر
    الخلل من عندهم أخي لاتخاف
    الله يوفقنا جميعاً ونبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.