الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى أسجل وليسا ما تخرجت.....بليز ساعدوني

مساعدة ابغى أسجل وليسا ما تخرجت.....بليز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3ainab
    3ainab

مبتعث جديد New Member

3ainab الولايات المتحدة الأمريكية

3ainab , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة University
    • University
    • Architecture
    • أنثى
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 03:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا بودي أطلع بعثة ماجستير بس ليسا قدامي الفصل الصيفي عشان أخلص البكالوريوس.... فهل من الممكن أني اسجل مع هذي المرحلة للإبتعاث، أو لازم انتظر إلى المرحلة التالية .....داعية لكم بالتوفيق والنجاح
  2. والله حسب علمي ....
    لو افترضنا مثلا انو جامعة الملك عبدالعزيز ماراح تخلص الصيفي الا في 15 رمضان ... مايمديك تلحق .
    لان موعد تدقيق الاوراق راح يكون في 5 رمضان او 4 رمضان . فما اعرف . رغم اني افتكر واحد من اصحابي في البرنامج الثالث انضم وهو خريج صيفي .. فما اعرف .

بالتوفيق يارب .
    7 "
  3. في طريقة تحطي معدل تقريبي للتخرج واذا جيتي وقت التدقيق لازم يكون معاك افادة تخرج من الجامعه ويمكن تحتاج واسطه من الجامعه تطلعي افادة تخرج بس توريهم انك خريجه ... اعرف كثير متوقع تخرجهم بالصيفي العام وانقبلوا بس كلموا الموسى اعتقد , شي زي كذا ..

مع العلم اني مو متاكد ! .. ولكن اقتراح ! ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. يمديكي تسجلي عادي وتقدمي افادة طالب متوقع تخرجه من الجامعه

ووقت وبعد ماتستلمي الوثيقه تاريخ 23\ 10 ترجعي تعملي تعديل لبياناتك وتقدمي اوراقك ...

بالنسبه للمعدل اكتبي معدل تقريبي للمعدل اللي حتتخرجي فيلو ..

وبالتوفيق
    7 "
  5. اخوي خليك بالجو، kewl, أختي غامدية شكرا على الرد, يعطيكم الف عافية
    وياليت لو فيه أحد من المنطقة الشرقية عنده نفس المشكلة... نجمع و نرفع خطاب للمسؤولين ونشرح لهم وضعنا. وإن شاء الله يتعاونوا معانا إذا كنا مجموعة كبيرة.
    7 "
  6. حالي من حالك وقدمت،، لكن احنا بنخلص الترم الصيفي الاسبوع الجاي ويمديني ان شاء الله اضبط اموري واعدل البيانات قبل موعد التدقيق

وخطابات التخرج المؤقته تصدر عندنا مباشرة بدون واسطات ولاشي،، من حق اي طالب يحصل عليها

انا راح اخذها معي وقت التدقيق ونسخة من السجل الاكاديمي لان الوثائق عندنا تتاخر وماتجي لشهر 11
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.