الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــــــل اختـــــــلاف حــــرف يلــــــغي قبــــــــــولي..!!!؟؟؟؟

هـــــــــل اختـــــــلاف حــــرف يلــــــغي قبــــــــــولي..!!!؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7mooood
    7mooood

مبتعث مستجد Freshman Member

7mooood السعودية

7mooood , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • الطائف, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

اخواني حبيت استشيركم في امر تعسر علي حله..!!
    اعزائي انا في الشهادة اسمي يحتوى على ابن بينما في الجواز اسمي يحتوي على بن بدون الف...!!
    الحاجة الثانية اسمي بالانجليزي في الشهادة هكذا : mohammad بينما في الجواز هكذا ..: mohammed

هل هذه الاخطاء تلغي قبولي وعلى اي اساس اقوم بملئ الاستمارة بالموقع هل اعتمد على الشهادة ام جواز السفر..!!؟؟؟
  2. نعم تستطيع تعدل جواز السفر لاكن راح تدفع رسوم التجديد للجواز
    على العموم انت اكتب الاسم الي تبيه بنمذج الجوازات ورح لمدير الصاله
    ولا راح يقصر معاك
    انا غيرت جوازي مع انه جديد والسبب تعديل حروف الاسم
    مافيه اي مشكلة
    الله يوفقك
    7 "
  3. لا تعدل الجواز اذا كانت الشهادة غلط أنا اسمي بالجواز كذا

Bin Mousa Mohammed

افضل طريقه انك تشوف احد من اخوياك يعرف رقم احد من المدرسين

او رقمه كلم عليه وحاول توصل لراعي الشهادات قد صارت لواحد مدرستي اذكر وسوى نفس هالطريقه ولا قصر معه المدرس

وش اسم مدرستك يمكن احد من زوار الموضوع يعرف احد فيها
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^
    انا اللي اعرفه يالغالي ان الاسماء اهم شئ تكون متطابقة والاختلاف كله حرف بس ..!!
    ممكن تقولي المخاطر اللي ممكن تواجهني لو عدلت الجواز لاهنت يالغالي..!!
    بالنسبة للمدرسة مدرسة الامير سلطان بالطائف..!!

ملاحظة ...: انا عندي خطأ حرف واحد في اللغتين العربي والانجليزي ..!!
    بالنسبة للعربي حرف الالف والانجليزي حرف E
    7 "
  5. اكيد تملي الاستمارة بناءاً على الاوراق الرسمية اللي هيا الجواز السفر .. لكن مشكلة الشهادة يمكن تعدلها اذا شهادتك من الجامعة تراجع عمادة القبول والتسجيل ... اما اذا شهادتك ثانوية كلنا عارفين انو المدارس قفلت لكن تقدر تروح لادارة التربية والتعليم في مدينتك اللي انت فيها وتعدل الشهادة ....

انا افتكر قبل ثلاث سنوات بعد ماقفلت المدارس ولمن جيت اقدم على الجامعة اكتشفت ان رقم السجل المدني حقي غلط ... لكن رحت لادارة التربية والتعليم في جدة وعدلتها في نفس اليوم بس تحضر معك صورة من بطاقة الاحوال والجواز وتعدلها . بس
    وبالتوفيق .
    7 "
  6. طيب ياخوان لو عدلت جواز السفر وخليت الشهادة فيها مشكلة لاني لمن اعدل الشهادة راح يكتبون فيها بدل تالف وبكذا ماراح يقبلونها بالتدقيق بالاضافة اني في مدينه غير مدينتي والوقت بدأ يضيق علي ياليت تبلغوني لو عدلت الجواز فيها مشكلة.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.