الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووووووووووري

ضروووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalia-shan
    aalia-shan

مبتعث مستجد Freshman Member

aalia-shan الولايات المتحدة الأمريكية

aalia-shan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لسه
    • لسه
    • حاسب
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 07:23 PM

سؤال عن موضوع الموسى ذا انا خلصت تحضيري وملفي في عزوز فهل ماحتقبل القبول المبدئي ولاقصدهم وقت التدقيق لان لو انقبل مبدئي حااسحب ملفي حيث نسبتي 99 والقدرات 91 والتحصيلي 92 واختي زيي ونسبتها 99 والقدرات 87 والتحصيلي 95
    يعني هل قصدوا القبول المبدئي ولا التدقيق ؟؟؟؟
  2. انا بصراحه مافهمت عليكي
    لكن اذا بتقدمين على الموقع أول شي وبعدين برمضان يجيي وقت تدقيق الاوراق الي من ضمنها شهاده الاصل والصوره والاصل للمطابقه فقط وجواز سفر هذا والله أعلم
    والله يكتب لك اللي فيه الخير لانه مشاالله نسبتك والقدرات والتحصيلي ممتازه الله يوفقك ويحفظك
    7 "
  3. اختي هذا هو الخبر ومعناه لازم الاصل تكون معاك ومو مع الجامعه
    نبه الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث المتقدمين والمتقدمات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته السادسة لمرحلة البكالوريوس من أن يكون قد تمَّ قبولهم في الجامعات ويتقدمون بعد ذلك لبرنامج الابتعاث.

وقال إن الوزارة ستقوم بمخاطبة جميع الجامعات السعودية بعد نهاية استقبال وثائق المتقدمين والمتقدمات للتأكد من كون الطالب قد أخذ فرصته وتم تسجيله في إحدى الجامعات أم لا.

وعلّل الموسى ذلك بقوله إننا نرفض في الوزارة أن يقوم أحد المتقدمين أو المتقدمات بأخذ فرصته وفرصة غيره بحجز مقعد له في الجامعة وحجز مقعد آخر في البرنامج، معتبراً ذلك بأنه هدر وتفويت للفرصة على باقي المتقدمين والمتقدمات.

وأشار الموسى إلى ضرورة التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات والمعلومات المسجلة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف الخلوي والإيميل، لسرعة وسهولة التواصل بين العاملين في البرنامج والمبتعث، وتحري الدقة أثناء إدخال البيانات المطلوبة لكونها قد تؤدي إلى إلغاء الترشيح للبعثة.

من جهة أخرى، ذكر الدكتور الموسى، أن على الطلاب والطالبات المزمع ابتعاثهم سرعة ترجمة الوثائق المطلوبة للالتحاق بالبرنامج، لتتمكن لجان التدقيق التي ستبدأ عملها في كل من منطقة الرياض والخبر وجدة وأبها المدينة والقصيم، سرعة إنهاء إجراءاتهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    انا بصراحه مافهمت عليكي
    لكن اذا بتقدمين على الموقع أول شي وبعدين برمضان يجيي وقت تدقيق الاوراق الي من ضمنها شهاده الاصل والصوره والاصل للمطابقه فقط وجواز سفر هذا والله أعلم
    والله يكتب لك اللي فيه الخير لانه مشاالله نسبتك والقدرات والتحصيلي ممتازه الله يوفقك ويحفظك
    انا اتكلم عن القبول المبدئي مو التدقيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.