الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر..ماستر..الله لايعووق بشررر

ماستر..ماستر..الله لايعووق بشررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reeza
    reeza

مبتعث جديد New Member

reeza السعودية

reeza , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 07:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بسدح لكم مشكلتي عل وعسى تعطووني نصايح حلوووة

طبعاً انا خريجة السنة هذي تخصص كيمياء بمعدل 3.13 ===> لاتقولون غبية
    ترى القسم صعب وبعض الدكتورات الله لايحللهم سخطونا

الخلاصة انا ناوية أكمل ماجستير لأانه مقتنعه أنه انظلمت بالبكالوريوس وموب هذا مستواي.. ربي يوفقني ويوفق الجميع

طبعاً انا قدمت عالبعثات وربي يرزقني ان شاء الله .. وفي أحتمال كبير أنه ماأنقبل بسبب المعدل
    قد صادفكم ناس معدلهم زيي أو أقل وانقبلوا ؟؟

واذا ماضبطت البعثات ناوية أروح أمريكا عند اخوي يدرس على حسابة ,, بس المشكلة انا متزوجة وزوجي وظيفتة حكومية ووضعة كويس موب موافق يترك عملة ويطلع معي أذا مافية بعثة ودراسة مضمونة وانا نفسي نفسي أكمل

أخوي بفلوريدا وانا سويت سيرج عن الجامعات هناك بس ماصادفت ولا جامعه منهم تعطي ماستر كيمياء
    فبليز اللي يعرف مايبخل علي بالجامعات المعترف فيها وموب شرط كيمياء عامه
    ممكن كيمياء صيدلية
    أو هندسة كيميائية
    أوكيمياء تحليلية
    ودعواتكم...
    ولكم كل الشكرررر
  2. الله يسعدك
    هو هذا اللي بيصير ان شاء الله ,, بس انا سمعت انه الحركة هذي مااعاد تنفع ؟؟
    وبعدين انا بصراحه ودي انقبل بالبعثة .. لو ع التذكرة و الاقامة و تكاليف المعهد.كلها مقدور عليها ان شاء الله.
    بس ودي اطلع مع زوجي بعثة علشان عند بيبي وصعبه اتركهم هنا . وواذا بيروحون معي لازم زوجي يترك عملة أو يأخذ اجازة بدون راتب (( بعدين من وين لنا دخل )) ؟؟
    يعني ماابروح عند اخوي الااذا اضطريت وكنت ضامنة انه الملحقية تضمني بوقت قصيرر ..

يارب انقبل بالبعثة يارررررررررررررررررررررررررب
    7 "
  3. شوفي اقول لك شغلة .....
    انتي كذا او كذا مو خسرانة ..... كيف ؟ اقول لك كيف .

انتي في البداية لمن تطلعي راح تطلعي قبول لغة في معهد وفي نفس الوقت تروحي للملحقية وتقدمي اوراقك هناك انك تبغى تنضمي للبعثة يعني كلها على بعضها تقريبا شهر او شهرين ويجيك الرد ...

كيف مو خسرانة لانك راح تروحي تتعلمي لغة حتى لو افترضنا لا سمح الله مارضيو يضمونك للبعثه عادي مو مشكلة انتي كسبتي لغة شهرين او ثلاث اشهر تفيدك مو ضايعه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeza
    ايه من جد كلامك منطقي ..
    لانه عالأقل استفيد لغة .. واذا ماضبطت بدل اجازه الصيف نروح ندرس

بس الانسان دايم يفكر بالحل الأيسر ...

والله يوفقك وييسر أمرك
    ماقصرت الله يبيض وجهك
    ولو واجبنا .... نعين ونعاون .... واحنا هنا كلنا عشان نستفسر من بعض ونطرح ارائنا لبعض ... لاننا في بلاد غربة وكلنا عارفين الغربة ايش تعمل من هم ونفسيه (زيرو ) .......... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    ولو واجبنا .... نعين ونعاون .... واحنا هنا كلنا عشان نستفسر من بعض ونطرح ارائنا لبعض ... لاننا في بلاد غربة وكلنا عارفين الغربة ايش تعمل من هم ونفسيه (زيرو ) .......... بالتوفيق
    ان شاء الله ترجعون بالشهادات الكبيرة
    وربي يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.