الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص القانون ياليت تساعدوني لاهنتو

تخصص القانون ياليت تساعدوني لاهنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الكتكوت
    ام الكتكوت

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الكتكوت ماليزيا

ام الكتكوت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ~~~~~ , بجامعة الجامعه السلحفاه
    • الجامعه السلحفاه
    • ~~~~~
    • أنثى
    • مفقود, مفقود
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت احد يفيدني انا درسات اسلاميه واخترت قانون وطلعلي شرط انه لازم الي يختار قانون يكون تخصصه شريعه او انظمه او تنلغي البعثه طيب في فرق بين الدرسات والشريعه ياليت الي عنده معلومه اكيدده يجاوبني اختاره او اغير واتمنى الي يقدر يسأل مصدر موثوق يسألي واكن لكم من الشااااكرين
  2. عليكم السلام
    انا اعرف اشخاص تخصصهم دراسات اسلامية وكملوا ماستر قانون وعلى حساب البرنامج
    انا اتوقع ان مافيه فرق بين الشريعة الاسلامية والدراسات بس ياليت الاخوان يفيدونك اكثر انا تخصصي قانون
    اسف على الاطالة
    7 "
  3. المحاميه ام الكتكوت

الخبر الاكيد انه بالفعل الي حاب يكمل قانون شرط ان يكون تخصص شريعه او انظمه (قانون)
    في السابق كان الوضع عادي ومثل ما تفضل اخونا خالد الجسار انه يعرف اشخاص اكملو دراساتهم وهم غير ذلك .لكن من سبتمبر 2010 اصدر التعميم بهذا الخصوص
    نصيحتي لك استغلي الوقت وشوفي تخصص مناسب لك وقد يكون قريب من القانون وتوكلي على الله
    7 "
  4. أنا دراسات إسلامية

و سجلت قانون ، وانقبلت في البعثة - المرحلة الخامسة

و لما أصدرت قرار الابتعاث حولوني تأمين ، مباشرة من غير حتى ما يسألوني

و لما جيت هنا لندن

كلم زوجي الملحقية ، و ما وافقوا يرجعوني لنفس التخصص (لأنهم قالوا هناك تعميم صارم)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.