الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سحب الملف من الكلية

استفسار سحب الملف من الكلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرة
    قطرة

مبتعث جديد New Member

قطرة السعودية

قطرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة جامعة ال.....
    • جامعة ال.....
    • ....
    • أنثى
    • السعودية, ...
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 03:45 AM

مرحبا جميعا....
    عندي سؤال محيرني
    ألحين انا متخرجة من العام ودرست سنة في كلية الغد
    والسنة هذي سجلت في البعثات
    لكن شهادتي في الكلية
    ومتردده اسحب أو لا
    مع العلم ان مستوفة لشروط
    وخايفة اسحب ملفي ولا تطلع لي البعثة واخسر الاثنين
    شنو الحل؟؟
    ارجوكم ساعدوووني
  2. مسااااااااكم رضا ...

انا من رأيي تفكرين في الموضوع من جهتين ...

أولا : من حيث تخصصك هل تخصصك في الكلية محرز وله مستقبل وظيفي وهل انت شطورة يعني لو جبتي معدل باكلوريوس إن شاء الله بتكون فرصك الوظيفية أفضل ...

ثانيا : لازم تكونين متأكدة أن قبولك في البعثة 100% وهذا لايمكن التأكد منه الآن فلو فيه امكانية تقدمين بعثة وتستمرين بالكلية لين تطلع نتايج المقبولين في الابتعاث ، فلو طلع اسمك وانت مستخيرة فأعرفي انها الخيرة وكملي امووورك وسافري لكن لاتسحبين الحين لأن منتي عارفة الاجراءات تطوووووووووووول ...

أخوي الي فجامعة البترول بصراحة انت في نعمة أحمد ربك عليها أخوي بغاها بكل الطرق ولا قدر وبعدين هي جامعة قويه ومناهجها اجنبية لو تلاحظ ووظايفها لها مستقبل ... بصراحة لو انت شااااااااطر خلك بجامعتك ولو لك قناعات أخرى فهاذا راجع لك ومن راي تقدم بعثة لو ودك وتستمر في الجامعه لين يتم قبولك ولمن يجي القبول ويتيسر لك اعرف انه الخيرة ...على هندسة كيميائية أو تقنية طبية مدري أجهزة طبية والتخصص الأخير مافيه في السعودية ومطلوب في المستشفيات والراتب بعد الوظيفة ملكي . والله يوفق الجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجى روحي
    مسااااااااكم رضا ...

أخوي الي فجامعة البترول بصراحة انت في نعمة أحمد ربك عليها أخوي بغاها بكل الطرق ولا قدر وبعدين هي جامعة قويه ومناهجها اجنبية لو تلاحظ ووظايفها لها مستقبل ... بصراحة لو انت شااااااااطر خلك بجامعتك ولو لك قناعات أخرى فهاذا راجع لك ومن راي تقدم بعثة لو ودك وتستمر في الجامعه لين يتم قبولك ولمن يجي القبول ويتيسر لك اعرف انه الخيرة ...على هندسة كيميائية أو تقنية طبية مدري أجهزة طبية والتخصص الأخير مافيه في السعودية ومطلوب في
    المستشفيات والراتب بعد الوظيفة ملكي . والله يوفق الجميع ...
    الله يجزاكِ الجنة ..
    هذا اللي بيصير , بستمر والله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجى روحي
    مسااااااااكم رضا ...

انا من رأيي تفكرين في الموضوع من جهتين ...

أولا : من حيث تخصصك هل تخصصك في الكلية محرز وله مستقبل وظيفي وهل انت شطورة يعني لو جبتي معدل باكلوريوس إن شاء الله بتكون فرصك الوظيفية أفضل ...

ثانيا : لازم تكونين متأكدة أن قبولك في البعثة 100% وهذا لايمكن التأكد منه الآن فلو فيه امكانية تقدمين بعثة وتستمرين بالكلية لين تطلع نتايج المقبولين في الابتعاث ، فلو طلع اسمك وانت مستخيرة فأعرفي انها الخيرة وكملي امووورك وسافري لكن لاتسحبين الحين لأن منتي عارفة الاجراءات تطوووووووووووول ...

أخوي الي فجامعة البترول بصراحة انت في نعمة أحمد ربك عليها أخوي بغاها بكل الطرق ولا قدر وبعدين هي جامعة قويه ومناهجها اجنبية لو تلاحظ ووظايفها لها مستقبل ... بصراحة لو انت شااااااااطر خلك بجامعتك ولو لك قناعات أخرى فهاذا راجع لك ومن راي تقدم بعثة لو ودك وتستمر في الجامعه لين يتم قبولك ولمن يجي القبول ويتيسر لك اعرف انه الخيرة ...على هندسة كيميائية أو تقنية طبية مدري أجهزة طبية والتخصص الأخير مافيه في السعودية ومطلوب في المستشفيات والراتب بعد الوظيفة ملكي . والله يوفق الجميع ...

تخصصي تمريض
    انا اصلن ماني حابه التمريض
    اللحين مابسحب
    راح اسحب وقت التدقيق
    بس عندي سؤال :
    هل اذا طلع اسمي في مرحلة التدقيق يعني قبلوني لو لا؟
    الله يعطيكي العافية

وعشان الاخ مشاري الرحيمي
    انا بعد انصحك لا تسحب الملف

وبتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.