الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده لو سمحتواااا

ممكن مساعده لو سمحتواااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali Majed
    Ali Majed

مبتعث مجتهد Senior Member

Ali Majed كندا

Ali Majed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Radiology , بجامعة none yet
    • none yet
    • Radiology
    • ذكر
    • none yet, القطيف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم ع القوة شباب وبنات انا عندي مشكله بوثيقة الثانوية مسجل فيها رقم جوازي القديم وانا مطلع لي قبل شهر جواز جديد فأصبح اختلاف ماهو رايكم يااهل الخبرة او اي احد صار له نفس هده المشكله من المرحلة الخامسه مع العلم ان جوازي القديم موجود عندي ماادري هل يلزم أغير الشهاده والا مايحتاج لان خايف يسووا لي مشكله لاسمح الله في التدقيق والله يوفق ويسعد كل من يساعدني ودمتم سالمين
  2. شوف يا أخي العزيز،،،

انت لا تضع نفسك في حرج لا الحين ولا حتى بعدين..

أولا:: ياخوي جوازك القديم ما راح يفيدك بشيء لأنه ما له وجود ولا كأنه موجود (( هل تقدر تسافر فيه ؟؟ ))
    ثانيا:: بالنسبة لطلب البعثة بياناتك رقم اي جوازا حطيت ؟؟
    ثالثا:: استمارة الالتحاق بالجامعات الأجنبية رقم اي جواز حطيت ؟؟
    رابعا:: مرحلة التدقيق أي جواز حتاخذ معك؟؟ (( ماحد عنده جوازين سعوديين !!! ))
    خامسا:: إذا جاك قبول (( إن شاء الله ))لما تراجع سفارة الدولة الي انت مبتعث اليها لاستخراج الفيزا تأخذ أي جواز ؟؟
    سادسا:: قرار الابتعاث تاخذه بناء على أي جواز ؟؟
    سابعا:: لما تسافر تاخذ اي جواز ؟؟

نظراً لكل هذه الاستفسارات واللي جوابها السليم هو (( الجواز الجديد )) انصحك تعتمد على الجديد وانسى القديم لأنه بس يضيع وقتك
    واحتمال لا سمح الله يضيع فرصتك..

بعدين قضية تغيير الشهادة ماهو بالمشكلة الكبيرة راجع ادارة التربية والتعليم بيوم تنهي امورك وهم مداومين يوميا إلى ما بعد منتصف رمضان.

اسف للإطالة لكن حبيت أجعل الموضوع واضح أكثر..

مع محبتي وتقديري،،بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.