الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل خطوه للحصول على قبول وانت مرتاح

افضل خطوه للحصول على قبول وانت مرتاح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرمر زماني
    مرمر زماني

مبتعث جديد New Member

مرمر زماني السعودية

مرمر زماني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة يا اداره , بجامعة باقي بآقي
    • باقي بآقي
    • ادارة يا اداره
    • ذكر
    • اممممممممم, بالطريق
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساح الخير

اخواني انا مريت في تجربه صراحه علمتني درس اني اعتمد على نفسي في كل شي

واهم شي القبول لأنه هو الشي الاول في طريقك لأكمال دراستك

انا واعوذ بالله من كلمة انا جربت المكاتب وصراحه ما شفت منهم الا التعب ومضيعت الوقت بس

طبعا انا رحت لأكثر من مكتب وبالاخير قررت اني اتعامل مع مكتب الرحلات الذهبيه

لكن صار مالم يكن بالحسبان صراحه توهقت معه توهيقه انا ما ادري وش الحل معها مع العلم انه

الغلط من عنده موب من عندي وهو يقدر يحل المشكله لكن قالي ادفع نفس المبلغ الي دفعته لي في البدايه يوم اجيب لك القبول

علشان اعدل لك القبول الي اخطيت فيه وهو معترف ان الخطا من عنده لكن ما يبي يعدله لي حسبي الله عليه

طبعا المكتب الكثير يشتكي منه ومن سؤا المعامله مع الطلاب . لكن انا كلمت احد الشباب الي كان في المكتب

ويتهاوش مع السوداني الي في المكتب وقالي ليه تجي هنا ترا المكتب هذا لما ياخذ الفلوس وتحاسبه خلاص ما يعرفك

ولا تعرفه خلاص يخليك يأخرك وتتصل عليه ما يرد عليك وووووو .... الخ

لكن قلت ممكن ان الرجال يلعب علي ما صدقته لما جربت بنفسي وشفت صراحه المكتب لما تسلمه الفلوس خلاص

تتغير المعامله معك 180 درجه يبدا ما يرد على الاتصالات ولا يتجاوب معك لزم تروح للمكتب وكل شوي يصرفك

تصريفه جديده مره القبول وما وصلني ومره فيه انتظر انا الحين مشغول ومره انتظر الرد منهم ومن الكلام هذا

طبعا المكتب اسمه الرحلات الذهبيه قريب من شارع التحليه في الرياض حي السليمانيه . المحتال اسمه نزار سوداني

الجنسيه وانا قد اطلعت على اكثر من موضوع يسبون المكتب هذا وسوا تعامله و انه مكتب مادي فقط لا يقدم الخدمه

مجرد ما يستلم حقه خلاص ما يعرفك ولا يتعامل معك ولا يرد ويتجاوب معك .

وفي البدايه يستقبلك ويرحب فيك لما تدفع له وبعدها خلاص يوقع الفاس بالراس وتقول ليتني ما رحت عنده

لكن يا شباب نصيحه لا احد يروح للمكاتب وخصوصا هذا المكتب الرحلات الذهبيه

طبعاً انا ما اعرف هل هو يتعامل مع كل الطلاب كذا ولا طلاب كندا لأني رحت له على اساس اني ابغى كندا

وقالي الامور كلها سهله وانتظر اسبوع والقبول وعندك وبالفعل جاب لي قبول المعهد وبعدها بفتره جاني قبول الجامعه لكن بتخصص مخالف للتخصص الي طلبته منه

واقوله عدله يقولي ما فيه تعديل ادفع من جديد والغلط من عنده

حسبي الله عليه

وحاولو يا شباب انكم تعتمدون على انفسكم في القبولات ولا تروح لمكتب او كلم احد يسوي لك القبول

ولا توهق نفسك مع المكاتب

اذا انت تبي قبول من جامعه محدده او معهد محدد ليه ما تجرب وتراسلهم بنفسك او تكلم احد يراسلهم عنك

المسئله ما يبي لها شي
  2. أنا سويت كذا بعدما كنت مستصعبتها مرة مرة مرة

بس لقيت الموضوع الحمد لله سهل وما في مجال إن الجامعات برا تضحك عليك لأنها جهات رسميه اصلا

فراسلت المعهد قالوا لي عبي الأبلكيشن وادفعي فلوس توصيل الأي تونتي والحمد لله خلص الموضوع

واللي ما يعرف أبدا ، خليه يختار جامعه ويجي يطرح موضوع عشان يساعدوه الشباب في فهم الكلمات اللي استصعبت عليه

من جد المكاتب يدفعونا فلوس الطالب أحوج لها منهم .. لكن القانون لا يحمي المغفلين

7 "
  3. مشكورين ياشباب ويا بنات المواضيع والردود مفيدة للجميع انا اتمنى مساعدتكم انا نويت اخيرا اسافر على كندا للدراسة على حسابي الخاص والي اعرفة انو اول سنة راح تكون دراسة اللغة وبعدها اكمل جامعة بس انا حاولت افهم كيف اجيب قبول من المعهد والجامعة ولاسف ماعرفت الولاية اونتاريو مدينة اوتاوا في جامعة اوتاوا وسمعت ان دراسة اللغة في المعهد التابع للجامعة افضل ورحت لمكاتب خدمات الدراسة للخارج لكن بصراحة اسعارهم مبالغ فيها وغير كدا حبيت اعرف ادا اول سنة لغة كم راح تكلف دراسة سكن مصاريف شهرية ارجو المساعدة وشكرا
    7 "
  4. والله انك صادق سمعت ناس كثير لعبوا عليهم بس كثير منا مستصعب المساله علشان اللغة بس مافيها شي لو يسأل احد يمون عليه او اللي في المنتدى اتوقع مايقصرون >>وحده بتحتاجكم بعدين ان شاء الله..

انا في البدايه راسلت الجامعات استفسر عن تخصصي والمتطلبات لاني ابي اقدم على دكتوراة وجتني ردود بمتطلباتهم وبعضهم طلب السجل الاكاديمي..
    وترى لغتي مو لذيك الدرجه بس ماقصرت مواقع الترجمه استفدت منها واذا شكيت في بعض الكلمات اسأل عن معناها..
    وهذي اشياء تسويها وانت جالس على اللاب وتتعود على الوضع والاعتماد على النفس..والجامعات يدرون انكم طلاب اجانب فماراح يدققون كثير ..وتوكلوا على الله بس وراسلوا الجامعات انتم احسن لكم..

بصراحه انا اشوف انها كثيرة طلب قبول ب 4000 ريال في المكاتب اذا ماكان اكثر والله مبلغ يجيب اشياء كثيره بصراحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.