الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبر الكسور..ارجو الافادهـ يا طلاب المرحلة الخامسة

جبر الكسور..ارجو الافادهـ يا طلاب المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShEi
    ShEi

مبتعث جديد New Member

ShEi كندا

ShEi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة جـآري البحـث...%
    • جـآري البحـث...%
    • ..
    • أنثى
    • المدينه المنورهـ, جااري البحث...%
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة

عندي استفسار بســيط .. انا من يوم ماقدمة على البعثة وانا بالي مشغول ليل نهاروبس افرفر بلنت
    لعل وعسى اقرا خبر اكييد يطمني هل انا رح انقبل بلبعثه او لا ..!!

انا يااطويلين العمر<<واعوذ بلله من كلمة انا
    طالبه متخرجا من الثانوية العامة لهذي السنة بنسبة 89.24% .. وعلى حسب علمي انو راح يتم جبر الكســور
    وانا مستوفيا لجــميع الشروط .. فقدمة على المرحلة السادسه للابتعاث.. فبحكم أنو هذا المنتدى يضم طلاب كثير مبتعثين
    ولهم خبرهـ سابقهـ بذا الموضوع ارجــو انهم يفيدونا

هل القبول بعد جبر الكــسور مضمون..!؟؟

وهل في طلاب مبتعثين الان تم جبر كسورهم فلسابق ؟؟ .. واذا فيه ارجو الافادهـ

ومتى يصدر قرار القبول النهائــي..؟

معليهـ كثرة اسثلهـ بس والله مراا رح اكون شاكرهـ لكم اذا افدتوني

انتظر الرد ..فمـأن الله ..

2. كان في لقاء مع الدكتور ماجد الحربي مدير البرنامج في القناة السعودية عام 2009
    في شهر 8 تكلم عن هذا الموضوع وقال ان هناك استثناء لمن معدلاتهم باقي لها كسور ومن تجاوز عمره باشهر قليلة
    حقيقة بحثت عن مقطع يوتيوب لهذه الحلقة فلم اجدها المهم الكثير من الناس شاهد هذه الحلقة
    7 "
  3. شوفي الرابط : طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : .. ظˆط¬ط¨ط± ظƒط³ط± ظ…ط¹ط¯ظ„ xx 89 % ظ„ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظˆظٹط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط§ظ„طھط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    من اخبار العام بالمرحلة الخامسه ،، ان شالله يكون بعد في هذي السنه
    بس مو اكيد يصير نفس السنه اللي فاتت عزيزتي .. يعني حطي فبالك ممكن مايصير عشان ما تزعلين مره وتتنكدين ،،،

ولو بتشيلين هم من الحين اللــــــــــــــه يعينك .. لانه من الحين اقل شي ٣ شهور عشان تطلع النتائج النهائيه وبعدها دورات وملتقيات وبعدها نتتظرين القبول حق المعهد مدري الجامعه وتطلعين الفيزا ويعني من الحين تقريبا اذا انقبلتي ٨ شهر عشان تسافرين ..

وسعي صدرك بس ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.