الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد التسجيل ..! (أسئلة مهمة)

ماذا بعد التسجيل ..! (أسئلة مهمة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل !
    فيصل !

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل ! السعودية

فيصل ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ليست جامعي
    • ليست جامعي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لم أتخرج بعد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 02:33 PM

أنا سجلت ببعثة خادم الحرمين ,
    بس سؤالي الحين ..

أولا : ايش اسوي بعد التسجيل ؟ هل أبحث عن مكاتب القبول أو شيء كذا , لأن الي أعرفه إن الوزارة تجيبه لي ؟

ثانيا : اختبار الايلتس ..متى ووين ؟

ثالثا : وايش رأيكم بتخصص ( المختبرات الطبية ) ؟
  2. حسب معلومتي لمن يجيك القبول وتنتهي مرحلة التدقيق واستخراج الفيزا البعثة تجيب لك قبول من معهد لغة ولك سنة ممكن تتمد سنة ونص عشان تدرس اللغة في خلال هذه السنة تجيب لك قبول من جامعه في البلد اللي تدرس فيها بس انت ممكن من الان تبدأ تدرو لك قبول اذا الانجلش عن
    ك كويس

اما اختبار الايتلتس ماعندي فكرة عنه ان شاء الموجودين يفيدوك
    بالنسبة لتخصص المختبرات انا اشوفه ممتاو انا مقدمة عليه مع اني بكالوريس كيميا حيوية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل !

أولا : ايش اسوي بعد التسجيل ؟ هل أبحث عن مكاتب القبول أو شيء كذا , لأن الي أعرفه إن الوزارة تجيبه لي ؟

ثانيا : اختبار الايلتس ..متى ووين ؟

ثالثا : وايش رأيكم بتخصص ( المختبرات الطبية ) ؟

بعد التسجيل .. مرحلة تدقيق الأوراق

طبعا الوزارة تجيب القبول

اختبار الايلتس مو الحين .. وتختبره في بلد الابتعاث بعد سنة اللغة

التخصص حلوو والله يوفقك
    7 "
  4. اختبار الايليس هذا مطلوب في الجامعات الاوربية ويجب ان تجيب فية 5 من 9 عشان تدرس السنة التحضيرية وهذا السنة الوزارة مشترطة الاختبار قبل السفر ومكان الاختبار في المجلس الثقافي البريطاني في جدة والرياض ويجب الحجز قبل الاختبار وممكن ما تحصل قبل شهر ونص من الان وسعر الاختبار 825 ويجب انك تعرف طريقة الاختبار ويقولوا انة مو صعب بس كمان مو سهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.