الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة تحتاج الى حل

استفسار مشكلة تحتاج الى حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.W.N
    R.W.N

مبتعث جديد New Member

R.W.N الولايات المتحدة الأمريكية

R.W.N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 05:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    عندي مشكله وماحسيت انها مشكله انها اليوم قريت موضوعين موضوع يقول انه نحتاج شهادة الثانوي الاصل في التدقيق والثاني انه الي سجل في جامعه ماينقبل في الابتعاث وانا سجلت في الجامعه وقبلوني واخذو شهادة الثانوي الاصل انا ماكنت ابغى القسم الي دخلته بس عشان قلت لو ماانقبلت في البعثه مابغى اجل في البيت فأيش تنصحوني اسحب ملفي والا انتظر واشوف ايش يسير معايه لاني خايفه اسحب ملفي ومانقبل في البعثه مع اني مستوفيه كل الشروط

والله يجزاه خير ويوفقه ويسر له كل خير الي يساعدني
  2. على كلام بعض الإخوان في المنتدى الي هم بنفس وضعك، ممكن تطلعين شهاده بدل فاقد و تقدمينها في التدقيق، ما عندي فكرة إذا كانت راح تمشي أو لأ، لكن منطقيا ممكن، أما إنك تسحبين ملفك، وجهة نظري عصفور في اليد خير من عشره على الشجره.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    على كلام بعض الإخوان في المنتدى الي هم بنفس وضعك، ممكن تطلعين شهاده بدل فاقد و تقدمينها في التدقيق، ما عندي فكرة إذا كانت راح تمشي أو لأ، لكن منطقيا ممكن، أما إنك تسحبين ملفك، وجهة نظري عصفور في اليد خير من عشره على الشجره.

تحياتي،
    د.علي
    شكرا لك اخي ولكن بهذا الحل نسوي مشكلة اخرى اذا طلع بدل فاقد تلغى الشهادة الاولى لان الشهادات مرقمة
    فلانريد ان يدخل في دوامة اخرى
    ولكن الحل السليم هو انه يستطيع ياخذ الشهادة من الجامعة فترة مؤقتة مثلا اسبوع اتوقع مايتعدى اسبوع ويقول اني محتاجها ضروري ولايرفضون ابد
    وياخذها ويدقق بها ويرجعها
    بس اللي انا سمعته ايضا ان الدفعات الجديدة تسحب منهم شهاداتهم وقت التقديم وهذا يعني قبولهم نهائياً وانا سألت اخوان في الوزارة قالوا من اجل تخفيف الضغط على الجامعات وتوفير مقاعد للي ماجالهم قبول او الاحتياط

فإذا كان الامر كذلك اسحب شهادتك نهائيا وتوكل على الله واستخر لانهم بمجرد ماياخذون شهادتك معناه قبولك نهائيا تأكد منهم من هذه النقطة هل هم ياخذونها في مراكز التدقيق ولا يطابقونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.