الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه امكانيه اغير التخصص ولا طاح الفاس بالراس

فيه امكانيه اغير التخصص ولا طاح الفاس بالراس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الكتكوت
    ام الكتكوت

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الكتكوت ماليزيا

ام الكتكوت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ~~~~~ , بجامعة الجامعه السلحفاه
    • الجامعه السلحفاه
    • ~~~~~
    • أنثى
    • مفقود, مفقود
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 08:37 AM

والله مقهوره حيل اخوي من اول يوم في التسجيل يقولي اختاري تسويق وانا ماطيق هاذا التخصص لامن بعيد ولامن قريب واحسه ماله مستقبل تعب على الفاضي واخترت قانون بعدين سمعت انه القانون لخريجي الشريعه مو لخريجي الدرسات الاسلاميه غيرت واخترت علوم حاسب حسيت انو انا وتخصصي بالشرق وعلوم الحاسب بالغرب مولايق بقوه غيرت اخترت تأمين واقتنعت جاني اخوي اخريوم بالتسجيل وقلي ايش اخترتي قلت تأمين قالي هاتي الاب شوي طلع اخوي المصون مغيرلي التخصص الى تسويق مادريت الا اليوم الثاني الله يقطع اللقافه الي بدمه مافي دمقرطيه ابد ذحين محروق قلبي لازم ادرس تسويق ولا اقدر اغير الله يسعدكم ريحوني كيف اغير ولازم يكون عندي سبب مقنع عشان اغير تسويق مااااابي لو ماطلع بالمره
  2. لاتشيلي هم يا أم الكتكوت باذن الله تغيري التخصص في بلد الإبتعاث للي تبغيه بس أهم شي يكون معترف من الملحقيه وأقوى من تخصص التسويق ..

قبل اسبوعين صديق لي غير تخصصه إلى تخصص انجليزي في أمريكا ..

ربي يوفقك ويسهلك ان شاءالله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    لاتشيلي هم يا أم الكتكوت باذن الله تغيري التخصص في بلد الإبتعاث للي تبغيه بس أهم شي يكون معترف من الملحقيه وأقوى من تخصص التسويق ..

قبل اسبوعين صديق لي غير تخصصه إلى تخصص انجليزي في أمريكا ..

ربي يوفقك ويسهلك ان شاءالله ..

تسلم اخوي كول ماتقصر افهم من كلامك مو بيوم التدقيق اغير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الكتكوت
    يسعدكم ربي بس لازم يوم التدقيق اجيبلهم سبب مقنع ولا عادي موشرط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bg35
    طيب انا قدمت على ايطاليا وبعدين المانيا اقدر اغير ابغا اول شئ الماانيا ؟؟
    العام الماضي صارت لي

عادي يوم التدقيق اطلب ورقة تعديل ويصير كل شي تمام

ضرورة تعبئة خانات التعديل

على ما اتذكر انه في خانة السبب كتبت سبب تافه و وقعتها من المشرف على الصالة ومشيت اموري والحمدلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.