الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطوني الخبر الاكيد الله يوفقكم اجمعين ؟

عطوني الخبر الاكيد الله يوفقكم اجمعين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the robo
    the robo

مبتعث مستجد Freshman Member

the robo الولايات المتحدة الأمريكية

the robo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, تكساس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 07:04 AM

ياشباب لي كم يوم اتصل على الوزارة وما احد يرد والا الن خايف عندي كم استفسار ابي الجواب الاكيد ريحوني الله يريحكم الاستفسار هو
    1 بالنسبة للمنطقة التعلييمية والمدرسة عند طباعة الطلب ما تظهر هل تم تعديل المشكلة وهل هذه المشكلة عندي انا فقط(بكالوريوس) ابي الجواب تكفون؟
    2بالنسبة لخانة التاريخ الي بعد التعهد في خانه للتاريخ وش اكتب فيهااا مع العلم اني يوم طبعت الطلب لقيتهاا فايضة ؟
    وبالتوفيق للجميع وارجوا منكم الرد وشكرااا
  2. السؤال الاول ماعندي فكره عنه ان شاء الله الاخوان يفيدوك وممكن تجرب تطبعها مره ثانيه وتشوف تطلع نفس الاولى ولالا

السؤال الثاني التاريخ تخليه فاضي وماتكتب ابدا تاريخ لانه حيكتبوه يوم المطابقه ونفس الشيء بالنسبه للتوقيع ماتوقع الا يوم المطابقه لما يطلب منك الموضف

ربي يوفقك وييسر امورك
    7 "
  3. اخوي .. انا طالب بكالوريوس ان شاء الله ... و المشكلة مو عندك بس الا عندنا كلنا ^^... و ان شاء الله خير .. اما بالنسبة للتاريخ ما عندي العلم الاكيد و الله .. لكن مادام الاخت توتي متأكدة من كلامها ... أجل توكل على الله و انا اخوك & بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.