الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالحل ؟ مبتعث وطلبت ترقية بعثه - الوزاره طلبت قبول من جامعه والجامعه طلبت تقرير مالي

مالحل ؟ مبتعث وطلبت ترقية بعثه - الوزاره طلبت قبول من جامعه والجامعه طلبت تقرير مالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.naif
    m.naif

مبتعث مستجد Freshman Member

m.naif الولايات المتحدة الأمريكية

m.naif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Graduate
    • Graduate
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Graduate, Graduate
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 05:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا مبتعث لمرحلة البكالوريوس وانهيت ابتعاثي للبكالوريوس بعد ما تخرجت ولما رحت اطلب ترقية بعثه للماجستير من الملحلق الثقافي طلبو مني اجيب موافقه من اي جامعه امريكيه علشان يرفعون اوراقي للوزاره مع القبول تبع الجامعه ..

الان لما اراسل الجامعات واطلب منهم قبول مشروط او
    I-20

يطلبو مني كشف حساب مالي بإني قادر على دفع تكاليف الدراسه

قلت لهم انو انا مبتعث اصلا وان الوزاره هي اللي راح تدفع لكم تكاليف دراستي لما تعطوني القبول

قالو طيب نبي رساله من وزارتك بأهليتك للابتعاث

مع انو انا في موقع الوزاره لي ملف في قسم الطلبه المبتعثين بس ابتعثي على دوله سابقه لمرحلة البكالوريوس

لو الصفحه بالانجليزيه كان سويت لهم برنت سكرين كإثبات اني اصلا مبتعث واطلب ترقية بعثه

الان الوزاره تبي مني قبول والجامعه تبي مني اثبات مالي اني اقدر ادفع

وش الحل في وجهة نظركم ؟

او ايش ارد على الجامعه ؟

رسالة المسجل :

Thank you for your message.

If you have already completed the online application, you now should scan and send your additional documents. That is your academic records, your TOEFL/IELTS score, and your letter from the MOHE noting your eligibility for a scholarship. You can send them to me.

Let me know if you have any further questions.
  2. محتاج مشورتكم اخواني في هذا الشهر الكريم

ايش الحل ؟

وهل صحيح فيه مكاتب تتعهد انو تكون كفيل للطالب بدفع تكاليف الدراسه؟

او بنوك معينه ممكن تقدم خالخدمه؟

محتاج قبول بس لو مبدئي للوزاره علشان ترفع اوراقي ويصدر قرار ابتعاثي

المهم اسوي ترقية بعثه

7 "
  3. راجع الملحقية
    واعرف احد زملائي حدث له نفس الشئ و الوزارة رفضت تعطية الضمان المالي وبلغتة يجيب قبول و يتم الموافقة على ترقية بعثته بس جاته وظيفة و غير شال من راسه فكرة المواصلة
    هذا الكلام على المرحلة الثانية مدري كيف الوضع راح يكون الآن واكيد راح يكون أفضل من أول
    أتمنى أني أفدك بشئ
    تحيتي لك و بالتوفيق و الله يسهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.