الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عاجل الله يسعدكم

أستفسار عاجل الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عهدد
    عهدد

مبتعث مستجد Freshman Member

عهدد الولايات المتحدة الأمريكية

عهدد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إداره , بجامعة University
    • University
    • إداره
    • أنثى
    • U.S.A, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 02:44 PM

أنا موعد التدقيق يوم 5 رمضان بقندق مداريم كراون والحمد لله أوراقي كاملة لكن السجل الأكاديمي عندي الأصل بالعربي والإنجليزي مايمدي أجيبة من الجامعه هل أترجمة من مكتب ويكون كذا صح

والوثيقة من يوم أستلمتها مترجمة باليمن عربي واليسار إنجليزي هل كذا صح ولا أترجمها ترجمة مستقلة

الله بوفق اللي يرد علي ويرزقة الجنة آمين يارب
  2. وانا أيضا نفس استفسار أختي عهدد الله يوفقها ويوفقني والجميع ياااارب
    وغير كدا انه انا لسى للآن ما استلمت الوثيقة لعدم الانتهاء من اجراءاتها عندي إفادة هل اقوم بترجمتها ؟؟

تكفووون ردوا علينا يا لي عنده علم وخبرة الله يسعدكم عشان نعرف نتحرك قبل الأحد

استغفر الله العلي العظيم ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله ومن سار على نهجه إلى يوم الدين ,,,,,
    7 "
  3. ياقلبي السجل ماياخذ معاكي عشره دقايق..وانتي واقفه يعطوكي هوا..روحي يوم السبت وإن شاء الله ربي يسخر لك خلقه ويسلموكي هو..بس اهم شي يكون مختوم من عمادة القبول والتسجيل،،وبالنسبة للوثيقة تمام اليمين لاعربي واليسار بالانجليزي،واهم شي تتاكدي كل شي مترجم،يعني اسمك وقسمك ومعدلك..وبالتوفيق يااارب..الله يسهلك أمرك وتبشرينا ايش سووا معاكي..موعدي بعدك الثلاثاء
    7 "
  4. أنا موعد التدقيق يوم 5 رمضان بقندق مداريم كراون والحمد لله أوراقي كاملة لكن السجل الأكاديمي عندي الأصل بالعربي والإنجليزي مايمدي أجيبة من الجامعه هل أترجمة من مكتب ويكون كذا صح
    شوفــي يا أختـي اذا كـانـت الجامعـة قريبــة ،، روحـي واطلبـي سجـل انجلـيزي
    واذا كـانت بعــيدة انصحـك تترجمــين السجـل بأي مكـتب معتمـد وهـو يصـدقه لك ،،

والوثيقة من يوم أستلمتها مترجمة باليمن عربي واليسار إنجليزي هل كذا صح ولا أترجمها ترجمة مستقلة
    لا مـا يحتــاج كـل وثائـقـنـا كـذا ،، نص عربـي ونص انجلــيزي ،،

الله بوفق اللي يرد علي ويرزقة الجنة آمين يارب
    ويوفقــك ويـرزقـك الجنـة
    7 "
  5. وانا أيضا نفس استفسار أختي عهدد الله يوفقها ويوفقني والجميع ياااارب
    وغير كدا انه انا لسى للآن ما استلمت الوثيقة لعدم الانتهاء من اجراءاتها عندي إفادة هل اقوم بترجمتها ؟؟

تكفووون ردوا علينا يا لي عنده علم وخبرة الله يسعدكم عشان نعرف نتحرك قبل الأحد

استغفر الله العلي العظيم ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله ومن سار على نهجه إلى يوم الدين ,,,,,
    مـا يحتـاج تـرجمـة الأفـادة ،، لأن الأفـادة عبـارة عـن ورقـة اثبـات مؤقتـة ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.