الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي عندهـ علم لايبخل !!

مساعدة اللي عندهـ علم لايبخل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad alwaili
    saad alwaili

مبتعث جديد New Member

saad alwaili هولندا

saad alwaili , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى علمي , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 03:00 PM

::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مبارك جميعًا لـ المقبولين في المرحلة الأولى من البرنامج ونسأل الله التوفيق لـ الجميع

عندي عدة استفسارات أتمنى لمن لديه العلم أن يفيدنا :

أول شي : أنا دخلت نسبة قدرات خاطئة ونسبتي الحقيقية أعلى من النسبة المُدخلة , فـ هل الأمر هذا يعتبـر خطأ في الإدخال وبالتالي يُلغى التسجيل ؟

ثانيًا : بالنسبة لـ الدول , أنا ماكنت على علم بمسألة اشتراط شهادة لـ الدول ( هولندا والمجر والتشيك ) هل فيـه مجال تغيـير الدول قبل أو أثناء مرحلة التدقيق ؟ وكيف الطريقة ..

وهناك استفسارات أخرى , لكن أُرجئها إلى حيـن إجابتكم عما مضى ..

وفقك الله الجميع لكل خيـر ..

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته

مبارك جميعًا لـ المقبولين في المرحلة الأولى من البرنامج ونسأل الله التوفيق لـ الجميع
    عندي عدة استفسارات أتمنى لمن لديه العلم أن يفيدنا :
    الله يبارك لك ونسأل الله لك التوفيق و للجميع

أول شي : أنا دخلت نسبة قدرات خاطئة ونسبتي الحقيقية أعلى من النسبة المُدخلة , فـ هل الأمر هذا يعتبـر خطأ في الإدخال وبالتالي يُلغى التسجيل ؟

لما تروح موعد التدقيق راح يعطوك نموذج طلب تعديل بيانات خاطئة

وإذا حاب تشوفه ادخل على موقع الوزارة هنا

ثانيًا : بالنسبة لـ الدول , أنا ماكنت على علم بمسألة اشتراط شهادة لـ الدول ( هولندا والمجر والتشيك ) هل فيـه مجال تغيـير الدول قبل أو أثناء مرحلة التدقيق ؟ وكيف الطريقة ..

لااعلم ولكن بناء على ماقرأت من مراحل سابقة انه عادي تقدر تغير الدول اثناء التدقيق ..لما تروح اطلب تغير الدول .

بالتوفيق إن شاء الله..
    ؛
    7 "
  3. ::

بارك الله فيكم nour14 ماقصرتوا

طيب عندي استفسار آخر <~ بلشه :/

بـ النسبة لـ نموذج طلب الالتحاق بالجامعة مافهمت وش يبون فيـه فيـه بعض الألغاز شوي :/

فـ ياليت من الإخوة اللي عبـوهـ يفيدونا بـ المعلومات اللي يبونها باختصار :/

وبـ النسبة لـ ترجمة الشهادة , اللي يعرف مركز لـ الترجمة مُعتمد يبلغنا لاهنتم , وهل يُشترط لـ طلب الترجمة إحضار الشهادة الأصل أم صورة مختوم عليها من طبق الأصل ؟!

وأيضًا بـ النسبة لـ الختم على الشهادة المُترجمة هل يلزم أن يكون من إدارة تعليم منطقة التي تخرّج منها أم أي إدارة تعليم ينفع الختم منها ؟!

فيدونا الله يجزاكم خيـر واحتسبوا فينا خيـر بالشهر الفضيل /:

بارك الله فيـ الجميع , وبـ التوفيق ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.