الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى عندي سؤال مهم

تكفى عندي سؤال مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 03:47 AM

السلام عليكم راح ادخل في الموضوع انا تم قبولي للتدقيق يوم الخميس السؤال خلاص كذا ضمنت ؟؟ والسؤال الثاني انا مودي ملفي لجامعة الخرج اقدر اسحبه عادي طيب السؤال الثالث اسحبه ولا استعيره كلها عادي ولازم اسحبه السؤال الرابع لو سحبته ورحت لموعد التدقيق ماراح يرفضوني لاني كنت مودي ملفي لجامعة الخرج؟؟ تكفون جاوبوني لاتخلوني بحاجتكم
  2. اخواني واخواتي ممكن سؤال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا طالب ثنوي ولي ولد عمتي في بريطانيا المهم هو راح على حسابه يدرس علوم اقتصاديه بعدين بعد ماجلس 3شهور حول على البعثه مع العلم ان البكالوريوس للعلوم الطبيه فكيف قبل فافيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  3. لا لا ياحبيبي الي مقدم ومطابق الشروط ينقبل مضموون لان الدكتور قال الي مطابق للشروط ويبي ابتعاث لايقدم على الجامعات السعوديه بس انا الي قاهرني مسلم ملفي لجامعة الخرج اسحبه ولاستعيره جاوووبوننني وان سويت كذا عادي ماراح يصير شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.