الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي في جامعه ام القرى ومقدم ابتعاث عندي سؤال بليز

الي في جامعه ام القرى ومقدم ابتعاث عندي سؤال بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزاان
    رزاان

مبتعث مستجد Freshman Member

رزاان كوريا الجنوبية

رزاان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى صيدلة , بجامعة .........
    • .........
    • صيدلة
    • أنثى
    • >>>>, .....
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 05:34 PM

السلام عليكم

انا بسئل عن استعارة الشهاده من جامعه ام القرى
    انا درست سنة في ام القرى واطالعة ثانية تخصصات طبية بكالوريوس
    بسئل في احد يعرف كيف طريقة الاستعارة وهل راح يرضو
    وهل لما استعير الشهادة يختمو عليها
    واذا ختمو عليها ماراح يدققو عليها في التدقيق حق البعثة
    واي احد راح يدقق هل ياخذو شهادة الثنوي الاصل
    وهل اذا كان مختوم من اي جامعه مايكملو الاجرائات ويوقفوها

بليز جاوبوني مرة خايفة من دا الشي
    الي يعرف اي شي يقلنا بليز
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا كمان طالبة في أم القرى، رحت اليوم استعرت (استعارة مو سحب) الشهادة لمدة أسبوع وأعطوني ورقة إخلاء طرف تعبي فيها بياناتك ويوقعولك عليها شؤون الطالبات والقسم (نيابة عنهم العمادة تختملك وتوقعلك) والمكتبة المركزية والإدارة المالية على أساس إنه مالك أي مستحقات عندهم أو عندك،، وبس بعدها تستلمي شهادتك وتوقعي إنك استلمتيها...وبالنسبة للختم لا مايختمولك عليها
    أما بالنسبة ليوم التدقيق من كلام وتجربة طالبات المرحلة الخامسة قالوا انهم ياخدوا شهادتك الأصل وصورتها بعد مايطابقوها ،، وساعتها يكون لكِ الخيار انك تسحبي ملفك من الجامعة أو تستني الين ماتطلع نتائج القبول النهائي وبعدها تسحبي ،، وربي يكتبلي ويكتبلك الي فيه الخير يارب
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة
    إختي رزان أول شي أحب أقول مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير
    بالنسبة لسؤالك تفضلي إدخلي موضوع Rayan13 ماقصر والله الأخ الصراحة طمني بشكل مو طبيعي إن شاء الله تستفيدين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread207776.html
    7 "
  4. العفو ياعسل،، امم يمكن انتوا خريجات السنة هدي يختمولكم بس ان شاءالله سواء كانت مختومة أو لا كلها ماتأثر في التدقيق
    أنا لسا مارحت دققت ..أختي اليوم كان موعد تدقيقها هيا قدمت ماستر وسألتلي أكدولها انو البكالوريوس لازم ياخدوا منهم الأصل
    ان شاء الله راح أسلمهم الأصل ، وبعدها لكل حادث حديث لاتنسي الاستخارة في كل حاجة
    أنا قدمت طب أسنان وانتي؟ وأكيد ليا الشرف نكون صحبات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.