الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحلة السادسة لامريكا(الولاية-قبول المعهد والجامعة)نحنا نختار ولا الوزارة؟

مبتعثين المرحلة السادسة لامريكا(الولاية-قبول المعهد والجامعة)نحنا نختار ولا الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 17th, 2010, 12:52 PM

السلام عليكم ..

احب اهني المرشحين و ان شاء الله عقبال القبول النهائي..
    بس حبيت استفسر عن شغلات .. لو احد عنده خبرة ياريت يفيدنا

بالنسبة لمعهد اللغة .. نحنا نجيب قبول لمعهد؟؟ او الوزارة تحددلنا ؟؟ و بالتالي تحدد الولاية؟؟؟

لاني سمعت بعضم يقول من مكاتب محددة من الوزارة
    انا جبت لي قبول من قبل مااقدم اساسا (حكااااااية طويلة) جابلي هو قريبي بحكم انه بامريكا
    في معهد TALK في فلوريدا .. فهل يكون مثلا مو معتمد من قبل الوزارة؟؟ و لازم اجيب واحد من مكاتبهم؟
    و برضه سمعت ناس تقول تجيبي على كيفك .. فمررررره محتارة

فكيف طريقة احضار قبول معهد لغة؟ و هل الوزارة تحدد مكان الدراسة؟
    ياريت لو احد من المراحل السابقة يفيدنا عشان نكون في الصورة من البداية..
  2. السلام عليكم ..

بالنسبة لمعهد اللغة .. نحنا نجيب قبول لمعهد؟؟ او الوزارة تحددلنا ؟؟ و بالتالي تحدد الولاية؟؟؟

انا جبت لي قبول من قبل مااقدم اساسا (حكااااااية طويلة) جابلي هو قريبي بحكم انه بامريكا
    في معهد TALK في فلوريدا .. فهل يكون مثلا مو معتمد من قبل الوزارة؟؟ و لازم اجيب واحد من مكاتبهم؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz0wrguQDPI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    بالنسبه لمعاهد اللغه والجامعات الوزارة تجيب القبول عن طريق مكاتب محدده لمرحله البكالوريوس اما الماجستيرالوزاارة توفر قبول المعهد فقط
    بس تطمني اذا رحتي تطابقي اورااقك بيعطوك نموذج اختيار مقر الدراسه اكتبي اسم الدوله وااسم االولايه وهم بيحااولو يوفروا لك ررغبتك فــ المعهد
    وبـ التووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    السلام عليكم ..

اليوم انا استفسرت من مركز التدقيق بخصوص هالموضوع قالوا انه ممكن انت تجيب لك قبول من المعهد اللي تبيه بس بشرط انك تبلغ الوزاره علشان تعطيك الضمان المالي اللي تقدم فيه بحيث ترسلهم خطاب وتشوف اذا وافقوا اوكي واذا ماوافقوا خلك على المعهد اللي هم راح يجيبون لك قبول منه لانه الموضوع يمكن يتاخر وبامكانك ايضا التحويل لاحقا بحيث ترفع خطاب ويردون عليك اذا وافقوا على تحويلك اوكي واذا ماوافقوا حاول معهم انت واكتب اسبابك وان شاءالله الامور تتسهل عليك وعلي وعلى الجميع ويحطونا المكان اللي نبيه وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.