الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثانوية متوفرة شروط الابتعاث كيف أسحب شهادتي الاصلية للمطابقة ؟؟

ثانوية متوفرة شروط الابتعاث كيف أسحب شهادتي الاصلية للمطابقة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب مشتاق
    مغترب مشتاق

مبتعث جديد New Member

مغترب مشتاق الولايات المتحدة الأمريكية

مغترب مشتاق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • تجارة
    • ذكر
    • امريكا, ولاية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 05:28 PM

السلام عليكم ورمضان كريم على الجميع

لدي ابن عم مقبول في جامعة قوية في المملكة الحبيبة

ومتوفرة فيه شروط الابتعاث ومطابقته يوم الخميس بعد بكرة

والجامعة ترفض استعارة شهادة ابن العم لأنهم يعتبرون استعارتها الغاء القبول!

ماهو الحل للمطابقة ؟؟؟ يخاف يسحبها ويطابق وفي النهاية ماتقبله البعثة وتروح عليه الاثنتان ؟
  2. اذا تنطبق عليه الشروط مقبول مية في المية ,, التدقيق بس لفلترة وكشف الكدابين الي يزودوا علاماتهم عشان يترشحوا للتدقيق.,,

ويجوا يوم التدقيق ويبان كل شي على حقيقته ,, يعني الي اترشح للتدقيق وماعنده اخطاء او تلاعب في الدرجات ان شاء الله مقبول قبول نهائي !!

الزبده اذا يبغى البعثة لازم يسحب على الجامعة وياخد ورقة اخلاء طرف انه انسحب ,, وان شاء الله مقبول مافيها كلام !!
    7 "
  3. طيب عندي سؤال ياريت احد يقدر يساعدني انا قصتي مع شهادة الثانوية العامة العام الماضي كنت مقدمة على البعثة بس ماقبلت لانو الشروط ماكانت تنطبق عليا وقررت انو اروح فترة على حسابنا وبعدين نلتحق بس للاسف حصلت ظروف ومارحت والازمة انو شهادة الثانوي الاسم الانجلش كان غير مطابق للجواز فاخذت الشهادة وغيرت الاسم نفس الجواز والحمد لله انقبلت في جامعة حكومية وكلو تمام والحين المرحلة السادسة انطبقت عليا الشروط وقدمت وكل شي لكن المشكلة لمن طلعت شهادتي لمرحلة التدقيق مكتوب فوق بدل فاقد بالاصل لانو عدلو بالاسم فقط هل تتوقعو يقبلونها والشي الثاني تتوقعة الي شروطهم متطابقة يعتبرو مقبولين نهائي لانو تهور تسحب من الجامعة وتقدم للبعثة نسوي افتراض لا سمح الله ماانقبلت في البعثة وسحبت من الجامعة ايش اسوي بنفسي ياريت احد يقولي طريقة عشان الشهادة وسحب الملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.