الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت أبي أستعير الشهادة و إذا بالصدمة الكبرى

رحت أبي أستعير الشهادة و إذا بالصدمة الكبرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maxima gv
    maxima gv

مبتعث مستجد Freshman Member

maxima gv الولايات المتحدة الأمريكية

maxima gv , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة kfupm
    • kfupm
    • student
    • ذكر
    • dhahran, ksa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 12:57 PM

رحت للجامعة أبغى أستعير شهادتي (جامعة البترول و المعادن)

و قاالوا لي ما في استعارة

يا انك تسحبها و إلا لا

و قالوا لي بنعطيك نسخ مصدقة و مختومة من الجامعة و فعلا عطوني و مختومين من الجامعة

فهل يقبلوهم في التدقيق؟؟؟

نفس الحكاية صارت مع أختي رحت ليوم بستعير شهادتها من جامعة الدمام و قالوا ما في استعارة!!

فهل تقبل الشهادات المصدقة؟؟؟؟؟
  2. مرحبا اخوي ....

انا طبعا صار لي موقف شبيه لموقفك بخصوص الشهاده اخوي على حسب ماعرف والي صار معي انهم يبغون الشهاده الاصل ..واذا كنت مسجل بجامعه او كليه لازم وظروري انك تجيب اخلاء طرف الي هو انك تفصل من الجامعه ..هاذا الي اعرفو والي انا سويته طبعا ...
    7 "
  3. هلا اخوي ...
    يا اخي انا حابه انصحك نصيحه انت خلاص قبلت بجامعة البترول والمعادن ليش تروح الخارج ترى الغربه صعبه وتخوف وانت لسى عمرك 19 سنه افضل شي انو الواحد يقدم ابتعاث للدراسات العليا وهو راي ومعليش سامحني اذا زعلت مني لكن انا اشوف جامعة البترول افضل من الدراسه بلخارج -
    ربي يوفقك ..
    7 "
  4. انا درست سنه في جامعة التعذيب اقصد البتروول والله نصيييييييييحه ومن قلب اطلع بعثه برى البلد واستانس بالدراسه

ولا تقعد في هالجامعه انا قعدت فيها سنه ماحصدت غير الهم والغم خصوصا من بعض مدرسين الماث اللي مايعرفوا شئ اسمه احترام ومايهمهم الطالب واختباراتهم اللي ماتووصف من صعوبتهااا وحتى قانونهم الغبي بعد والله يوم العيد يوم فارقتهم وانا اقوولك تجربتي وأسأل انا توي صار ليي يمكن شهر من سحبت منهااا كان عدد الطلاب المقبولين يمكن 3500 الحين اللي بقاا 400 طاالب الكل انحـآآآآآآآآآآآآآآآآآآش

نصيحتي اطلع واستانس بالدراسه وانت برى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.