الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسألة عن انظمام المرافق الاخ

اسألة عن انظمام المرافق الاخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hunter_qp
    hunter_qp

مبتعث فعال Active Member

hunter_qp الولايات المتحدة الأمريكية

hunter_qp , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اسه , بجامعة ان شاء الله قريب
    • ان شاء الله قريب
    • اسه
    • ذكر
    • قريباً, قريباً
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 06:16 AM

أسئلة عن انظمام المرافق الاخ
    السلام عليكم

يا شباب انا ناوي اروح مرافق مع اختي و حاب انظم للبعثة،، بس متخوف من بعض الامور

انا الان مدرس و هذا الامر قلنا ان شاء الله محلول بالاجازة الاستثنائية

طيب لما اكون في بلد البعثة ايش الاوراق و اللمستندات المطلوبة مني حتى انظم للبعثة؟
    لان صاير عندي مشكلة و هي اني لما تخرجت من الكلية ما كان عندي جواز و بعد التخرج بسنة طلعت جواز ، بس للاسف اسم العائلة مختلف عن الوثيقة و الاختلاف ان اسم العائلة في الوثيقة بمسافة لانه مركب و في الجواز بدون مسافة
    فقررت ارجع للكلية و اعدل الاسم في الوثيقة بس المشكلة ان اسم الكلية تغير بعد ما كانت كلية المعلمين التابعة لجامعة الملك فيصل صارت كلية التربية التابعة لجامعة الدمام ،، فلما اعدل الوثيقة بتنطبع على المسمى الجديد و في هالحالة بصير اختلاف بين الوثيقة و السجل الاكاديمي الي عندي [ الوثيقة مسجل عليها جامعة الدمام و السجل الاكاديمي مسجل عليه جامعة الملك فيصل ] لو اقدر اطلع سجل اكاديمي جديد بمسمى الكلية الجديدة

و ايضاً لما اكون في بلد البعثة هل اقدر ادرس بكالوريوس بالرغم من اني متخرج من كلية المعلمين!؟
    ام ان الملحقية بتردني لاني مخلص باكالوريوس،،، و هل في احد مخلص بكالوريوس و لما راح مرافق درس ايضاً بكالوريوس
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..

بالنسبة للوثيقة فأمرها بسيط ان شاء الله لأن تعديل الوثيقة مرتبط بتعديل السجل الاكاديمي وهذا ماحدث معي عند تعديل أوراقي ..

وبإذن الله أن جامعتكم تكون مُتفهمة وتتم اجراءات التعديل بكل يسر وسهولة ..

ربما لاأملُك إجابة شافية على استفساراتك ولكن لم أرغب في القراءة دون تعليق ..

بالمُناسبة وضع أخي نفس وضعك تقريبا ولكنه لايرغب في اكمال الدراسة للأسف ..

لكن اجازتك بدون راتب أو بنصف الراتب ..؟!

ولما لم تُقدم على اجازة دراسية فحسب ماسمعت الوضع بها سيكون أفضل ..

وفقنا الله وإياك لكُل خير ..
    7 "
  3. من رأيي :الافضل تغير الاسم الي في جواز السفر بشكل مناسب للوثيقه والسجل عشان تكون الاجراءات اسهل

كلية المعلمين اش بتفرق عن الكليات التانيه ، لكن اش هوه تخصصك اعتقد تقدر تكمل فيه ماستر او اقل حاجه تكمل الماستر في حاجه عامه زي التسويق.
    7 "
  4. شوف .....

أنا خريجة 25-26 أيام ما كنت الجامعة كلية

والوثيقة والسجل الأكاديمي قدام طبعا ... الوثيقة مؤقته ... ورحت يوم السبت وجددتها وطلعت وحده جديدة عربي انقلش

والسجل ماسويت فيه شي ابداً

وعااااااااااااااااااااادي ختمت الوثيقة وصورتها وختمتها طبق الأصل ورحت لهم الثلوث كان موعد تدقيق وعااااااااااااااادي ماحد قال لي شي واستلموا أوراقي ولا أحد قال ليش هذا جامعة وهذا كلية ... هم عارفين موضوع المؤقته والاسم والكلام هذا علشان كذا إذا عندك تعديل بأي شي ماراح يأثر على الثاني

بالتوفيق يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.