الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التحصيلي والقدرات

استفسار عن التحصيلي والقدرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزاان
    رزاان

مبتعث مستجد Freshman Member

رزاان كوريا الجنوبية

رزاان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى صيدلة , بجامعة .........
    • .........
    • صيدلة
    • أنثى
    • >>>>, .....
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 04:59 AM

السلام عليكم

ممكن للي خلاص دققو
    في احد دقق بس كانت درجة القدرات والتحصيلي مو حقت هذي السنة يعني السنة الي قبلها
  2. انا عندي سؤال بليييز جاوبوني عادي لو طبعتها ابيض واوسود وكمان شي ثاني لمن اطبعها ما يطلع الجدول حق الدرجه كامل زي الموقع يعني ما يكتبلي قسم اللفظي كذا وقسم الكمي كذا والدرجه الكليه كذا على طول يحط الاقرقام فوق بعض بليييز جاوبوني موعدي قرب
    7 "
  3. أختي shodEe بالنسبة كما اطلعت على المنتدى والي راحو ودققو عادي الأبيض والأسود..شخصيا حطيت التحصيلي ملون والقدرات مو ملون..يعني تأكدي أكثر ..في أحد حيرد إن شاء الله,,,
    بالنسبة للسؤال الثاني..صلحي كلك(بكسر الكاف والام) نقره على الماوس الأيمن وصلحي تحديد الكل(طبعا من الموقع حق القياس) ثمن صلحي (copy) ثم افتحي صفحة جديده في برنامج الوورد وصلحي (paste) أرفعي الأيقونه حقت العنوان (قياس) وصلحي طباعه..
    ملون إذا قدرتي حطي ملون ما قدرتي عادي..
    نصيحة مهمه حلوه مرررررررررره..(خلي معك فلاش ميموري ) إذا رحتي للتدقيق خليها معاك وكل بياناتك فيه ..حتى التحصيلي والقدرات ونموذج الطلب والتسجيل كل شي ..
    ليش؟
    من شان إذا بغيتي تعدلين تقدرين من عندهم ..أنا شخصيا رحت عندهم ووجدت كمبيوتر وطابعة بعد ..
    ونصيحة مهمة حلوه مررررررررررررره..(تعالي قبل الموعد ب 2 ساعة أو أقل)
    ليش؟
    من شان تستفسري وتسألي اللي دققو في ما قبل ال 2 ساعه ويمديك تعدلي حتى من أقرب مكتبه.
    أدعولي بالتوفيق...
    الله يوفق الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.